التخطي إلى المحتوى

في اي عام تاسست شركة نخبة العود ويكيبيديا
في اي عام تاسست شركة نخبة العود ويكيبيديا

في اي عام تاسست شركة نخبة العود ويكيبيديا، دشنت شركة (نخبة العود)، التي تُعتبر واحدة من عملاقة شركات العطور في الخليج العربي، في سنة (2007م)، وسرعان ما سيطرة علي السوق السعودي بشكل رائج.

علاوة علي ذلك، فإن شركة نخبة العود، المتخصصة في العطور الرجالي والنساء، والتي يقع مفرها الرسمي في العاصمة الرياض، في قائمة أشهر ماركات العطور عالمية وأغلاها.

وأكدت مالك الشركة، أن سبب نجاح شركة «نخبة العود» يعود لعدة أسباب؛ منها درايتنا الكبيرة بمتطلبات المستهلكين واحتياجاتهم، إضافة إلى قناعتنا بجدوى الاستثمارات المختلفة على المدى الطويل واتباع استراتيجية تسويقية وترويجية متكاملة.

وكرم الفيصل «نخبة العود» للمرة الرابعة ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً في سنة 2018، وتسلم الدرع مدير التسويق في «نخبة العود» عبدالعزيز الطعيمي.

في اي عام تاسست شركة نخبة العود ويكيبيديا

دشنت نخبة العود أعمالها من مدينة الرياض سنة 2007م، برؤية خلاقة تعتمد على العلم والخبرة في مهنة العطور، وهذا ما أصبح عليه من وتيرة التوسع في جميع مدن السعودية، ثم عواصم دول الخليج العربي، ووصل عدد فروعها مؤخراً إلي 340 فرعاً، تقدم أفضل العطور الأصلية، ولم تغفل أهمية إنشاء مصنعها المتخصص في إنتاج العطور الدولية، ومع كل عطر مميز، تزداد ثقة العملاء بهم، وتضع طموحا جديدا. مؤكد  توضح أن هناك شغف بالتفرد والتميز لدى البشر، نحن نصنعهما في عطر خاص، معتمدين على الرؤية والإبداع. لذا فإن “نخبة العود” تتفهم احتياجاتكم وتملك نشر الشغف حولكم في الحل والترحال.

وتصدرت نخبة العود، تريند محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تساءل الكثيرون عن سنة تدشين هذا الصرح العملاق، و ما من هو صاحب شركة نخبة العود في السعودية، والمنتشرة فروعها في شتى دول الوطن العربي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات تكشف لأول مرة عن شرطة نخبة العود و العربية العود، كما تطرقنا للحديث عن سنة تأسيس هذه الشرطة ومن هو صاحبها و أماكن الوكلاء في الدول العربية.

اقرأ أيضًا: نتيجة وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج 2020-2021

التعليقات

اترك تعليقاً