التخطي إلى المحتوى

فيلم John Wick4 قصة ورابط مشاهدة الفيلم
فيلم John Wick4 قصة ورابط مشاهدة الفيلم

فيلم John Wick4 قصة ورابط مشاهدة الفيلم ، وهو الفيلم الذي يواصل نجاحه في كامل أنحاء العالم، وهو من بطولة “كيانو ريفز” (Keanu Reeves) وحقق حقق ملايين المشاهدات خلال الأعوام السابقة، نظير نجاحه الكاسح.

والجدير بالذكر أن سلسة أفلام John Wick تعد من اشهر الأفلام حول العالم، والتي كانت حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في العديد من البلدان المختلفة.

فيلم John Wick4
فيلم John Wick4

وهو الذي تدور أحداثه في إطار ألأكشن الدموي، الذي يشهد صراعات متعددة بين البطل، وباقي المشاركين خلال طيلة أحداث الفيلم.

أرباح فيلم John Wick

وحققت الأربع أجزاء، أرباح ضخمة تخطت حاجز ال270 مليون دولار أمريكي، وهو ما كشف عنه القائمين علي تسويق الفيلم، يذكر أن الفيلم تم إذاعة 3 أجزاء منه في كافة أنحاء العالم، بينما جاري طرح الجزء الرابع من الفيلم، في الوقت الحالي في العديد من الدول.

فيلم John Wick واهتمام الملايين

وخارج المسارح، تدور استمرار الملحمة القتالية، لقاتل كيانو ريفز الذي لا يتم قتله في الجزء الثالث، والمعروف أن لديه إمكانيات خارقة في القتال والدفاع عن النفس.

Keanu Reeves
Keanu Reeves

ويتجمع محبي السينما في أدوار العرض من اجل مشاهدة “ريفز” والمخرج “تشاد ستاهلسكي” وهم  يقومان بتنفيذ أحداث هذا العمل المشوق، حيث نجح فريق العمل في إعداد تلسلسلات رائعة من خلال طرح أربعة أجزاء لهذا الفيلم العالمي الناجح.

رابط مشاهدة ملخص الجزء الرابع من فيلم John Wick

وبالحديث عن هذا الفيلم نقدم لك عزيز القاري، رابط لملخص الجزء الرابع من الفيلم، حيث يمكنكم المشاهدة من خلال الضغط هنا كذلك نكشف لكما عن اخر تفاصيل، ما دار بالجزء الرابع والأخير من سلسة افلام John Wick خلال الجزئية التالية.

 القصة الفعلية لفيلم John Wick

يذكر أن الفيلم كان قد تم عرض 3 أجزاء منه وجاري طرح الجزء الرابع في العديد من الدول، وبالحديث عن قصة الجزء الرابع من الفيلم نروي لكم الأحداث من خلال السطور القادمة.

كيانو ريفز في موقع التصوير
كيانو ريفز في موقع التصوير

ماذا حدث في نهاية  فيلم جون ويك الجزء الرابع؟

وفي نهاية الجزء الرابع  وجب ضرورة أن تتطلب”المبارزة”من جون وكين، بعد الصراع الكبير الذي تعرضا إليه طيلة أحداث الأجزاء السابقة، والذي كان عرضهما إلى إصابات خطيرة فيما سبق، لتبدأ المعركة التي كان طرفها جون وونستون وبوري كينج وهما اللذان اعتقدا،أن القتال انتهي وحسم لصالحهما في نهاية الجزء الثالث من الفيلم.

القتال يشتعل في نهاية الفيلم
القتال يشتعل في نهاية الفيلم

إلا انهم تعرضا إلى المعاناة و الاصابات في الجزء الرابع، لينتهي الفيلم بعد ذلك بمقتل جون الذي يتم دفنه بجانب قبر زوجته (بريدجيت مويناهان) بعد أن تم قتله علي يد كلا من ونستون وبوري كينج في نهاية الفيلم.

إقراء أيضا:فلافي ليفيك ويكيبيديا flavie leveque wikipedia

التعليقات

اترك تعليقاً