التخطي إلى المحتوى

فيديو ميرا النوري الذي أثار جدلاً
فيديو ميرا النوري للكبار فقط

فيديو ميرا النوري خلال الساعات الأخيرة وعبر منصات التواصل الاجتماعي انتشرت عدة مقاطع فيديو للعراقية الشابة ميرا النوري وهو الأمر الذي عرضها لعدة انتقادات داخل وخارج العراق.

والجدير بالذكر أن ميرا تعد من ابرز نشطاء منصات التواصل الاجتماعي وهو ما تبين من خلال حجم التفاعل الذي يحظي بما تنشره، يذكر أن الناشطة العراقية تعتمد من خلال فيديوهات علي نسبة المشاهدة التي تمكنها من جني الأرباح إلا أن تلك الفيديوهات دائما ما تعرضها إلى عدة انتقادات لاسيما وان كان المحتوي الذي تقدمه مخل بالشرف حسب ما وصفه المتابعون.

من هي ميرا النوري

هبي فتاة عراقية الجنسية وتبلغ من العمر 26 عاما واشتهرت ميرا من خلال منصات التواصل الاجتماعي إذ تقوم بنشر مقاطع فيديو اعتبرها المتابعين بالفيديوهات الغير أخلافية حيث تعتمد ميرا علي إظهار أجزاء من جسدها وهو ما اثأر حفيظة المتابعين لاسيما وان كنا نعيش في مجتمعات عربية إسلامية.

أفلام ميرا النوري تشعل مواقع التواصل

الناشطة العراقية ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي تمكنت من كسب شهرة واسعة النطاق خلال فترة قصيرة وجاءت شهرتها لما تقوم به حيث تنشر فيديوهات مخلة بالإدآب ،وذكر المتابعون أن هذا النوع من أفلام العراقيات يتنافي مع القيم والتقاليد الخاصة بالمجتمع العراقي

طلاق ميرا النوري

الجدير بالذكر أنها انفصلت عن زوجها منذ فترة وهو الأمر الذي دفعها إلى التحرر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث ذكرت أنباء تشير إلى أن زوجها كان متشدد ولا يسمح لها بالتحرر الذي هي فيه ألان.

وبعد انفصالها عن زوجها اتجهت إلي منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص منصة انستقرام الشهيرة لتقوم من خلالها بممارسة كل ما تريده،  يذكر أن لديها عدد كبير من متابعيها عبر تلك المنصة وهو الأمر الذي ساهم علي شهرتها في وقت قصير.

مطالب بحبس ميرا النوري

وبعد أن نشرت مقاطع فيديو غير أخلاقية أثارت حفيظة عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين اقدم البعض منهم علي المطالبة بضرورة التحقيق معها علي خلفية ما تقوم به من أفعال تسئ إلى المجتمع العراقي مطالبين المسئولون علي ضرورة وضع حد إلى مثل هكذا أفعال من شانها الإساءة إلى المجتمع العراقي ، والي هنا نكون قد انتهينا من كتابة كافة التفاصيل المتعلقة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً