التخطي إلى المحتوى

فيديو مشاعل الشحي الذي انتشر علي سناب و تويتر و انستقرام المسرب كامل
مقطع فيديو فضيحة مشاعل الشحي المسرب الذي انتشر

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و سناب و انستقرام خلال الساعات الماضية، بسبب تداول مقطع فيديو فضيحة مشاعل الشحي المسرب الذي انتشر بشدة خلال الأوان الأخيرة.

وظهر في الفيديو اللي انتشر اليوم بشكل مسرب، فتاة ترقص وتقوم بأعمال لا أخلاقية مع احدي الرجال، حسب ما غرد به مستخدمو تويتر اليوم.

وصعد الفيديو إلي قائمة الأكثر تداولاً في سلطنة عُمان و في دولة الإمارات أيضًا، وتخطت مشاهداته الملايين خلال 24 من تسريب المقطع اللي انتشر.

جدير بالذكر بأن مقطع فيديو فضيحة مشاعل الشحي المسرب الذي انتشر علي سناب شات و تويتر و انستقرام اليوم، أدي إلي حدوث موجة عارمة من الجدل عقب تسريبه علي صفحات السوشيال ميديا.

الأمر الذي أدي إلي خروج النجمة الإماراتية المتألقة مشاعل الشحي من صمتها لترد علي مروجي المقطع المنسوب لها.

وأكدت الشحي في حديثها بالفيديو الذي نشرته علي سناب شات، بأنه لا صحي لما يتم تداول من فيديو لا أخلاقي تظهر من خلاله برفقة زوجها ويقومون بأعمال نافية للآداب، مؤكدة أنه تلك الأنباء مفبركة ولا أساس لها من الصحة.

كما أكدت أنه الفيديو منسوب لها، وتبين أنه هناك مجموعة من المغردون يسعون إلي تشويش صورة المشاهير السوشيال ميديا من أجل خلق الجدل بين بعضهم البعض.

ونشر زوجها أحمد خميس، ينفي ما يتم انتشاره من مقاطع فيديو وصفها المغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي بالفاضحة، وأكد أنه منسوب لهما وأنه فير صحيح بالمرة.

وأكد الثنائي الإماراتي المعروف علي صفحات التواصل، أنه سيتم معاقبة أي من النشطاء أو المواقع التي تقوم بنشر الشريط الفاضح.

يجدر الإشارة إلي أن مصادر محلية، أكدت بأن المقطع الفاضح اللي انتشر منسوب لهما، وظهرت من خلاله فتاة تشبه مشاعل إلي حد كبير كما الأمر مع زوجها أحمد خميس.

التعليقات

اترك تعليقاً