التخطي إلى المحتوى

فيديو مايا بخش الحقيقي ومايا الحقيقية والذي اثار الجدل كثيرا
فيديو مايا بخش

فيديو مايا بخش الحقيقي ومايا الحقيقية والذي اثار الجدل كثيرا

أثار فيديو الفتاة السعودية مايـا بخش المسرب  غضب النشطاء بمواقع السوشيال ميديا بعد ان نشرت فيديو لها مرعب ومثير.

وبعد لحظات تم انتشار الفيديو من علي اليوتيوب ومنذ تلك اللحظة ومايا ظهرت في تريندات جوجل وعلي تويتر وبمختلف المواقع في لمح البصر .

فمن هي مايا بخش هي فتاة في عمر الصبا تبلغ من العمر 14 عاما أرادت أن تلفت الأنظار إليها بشكل كبير فخرجت في فيديو بشعر قصير ومشهد مرعب اثار غضب الجماهير .

حيث انها صاحبة صوت في الغناء متميز وتمتلك قناة علي اليوتيوب يزيد متابعيها علي مليون متابع .

وكان مجموعة من النشطاء بالسعودية والأردن قد اثاروفيديو مايا بخش ومنهم من رأي أن الأمر عادي فهناك من الفتيات من يظهرن بشعرهن ويرتدوزن البلطونات أيضا .

قد يهمك: فضيحة مايا بخش 2021 حقيقة الفيديو المنتشر علي تويتر و انستقرام اليوم

فلماذا كل هذه الضجة علي مايـا بخش أجاب البعض أن الضجة سببها الشهرة ولو كانت من ضمن المواطنيين العادين لما تحرك احد ولا تحدث عنها بكلمة واحدة .

جدير بالذكر أن مايـا بخش قد نجت من هجوم احد النمور عليها في جدا الأمر الذي تعجب له الكثيرين كيف لنمر يهجم علي فتاة ولا يصيبها بمكروه ؟ وتخرج من الحادث بدون إصابات .

علي كل حال يدفع المشهورين ضريبة الشهره فالمعروفين والذين يتابعونهم الناس بالملايين دائما كل تحركاتهم مرصودة .

تلك كانت قصة الفيديو الذي أقاموا الدنيا وأقعدوها وهذا هو الفيديو  .

ومايـا الحقيقية هي التي بالفيديو وهي فنانة سعودية شابة محترمة ومن عائلة محترمة اما ما يعرض في فيديوهات اخري فليس له علاقة بمايا بخش الفنانة الشابة الصاعدة الموجوده هنا في هذا الفيديو .

وهذا فيديو اخر للفنانة مايـا بخش الحقيقية حتي لاتختلط الامور علي الجماهير وتشابه الاسماء من الممكن ان يضر بفنانة واعدة صاعدة نتمني لها كل التوفيق .

التعليقات

اترك تعليقاً