التخطي إلى المحتوى

فيديو | طرد بيسان إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع
فيديو | طرد بيسان إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع

فيديو طرد بيسان إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع ، ضجت  مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن واقعة طرد بيسان إسماعيل المدونة السورية من حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع، وهو الحفل الذي حضره كوكبة من نجوم الفن في العالم العربي، والذي تم خلال الساعات الماضية.

بيسان إسماعيل تكشف قصة طردها من الحفل

البلوغر بيسان إسماعيل، كشفت عن واقعة طردها من الحفل حين أكدت صحة الأقاويل المنتشرة عن واقعة طردها، ذلك من خلال ظهورها في مقطع فيديو كشفت فيه عن ما حدث معها أثناء الحفل، حيث قالت بيسان، أنها كانت قد التقت بالعروسين قبل أيام من عرسهما، وحينها وجهت لها الدعوة من قبل العروسين.

وذكرت أنها تفاجئت في يوم الحفل من منعها من الدخول، حيث قالت أنها ذهبت إلى حفل الزواج رفقة شخصين معها، وحين أقدمت علي دخول الحفل، تم منعي من الدخول، وأضافت أن الشخصين اللذان توجدا معها تم دخولهما للحفل، مضيافة أنها بعد المغادرة تلقت مكالمة هاتفية من احد الأشخاص داخل الحفل، يبلغها من أنها بالتحديد ممنوعة من دخول الحفل.

وأكدت بيسان إسماعيل أنها لا تعلم الأسباب، التي منعتها من دخول الحفل، مشيرة إلا أنها كانت على أتم الاستعداد للحفل حيث أشارت إلى أنها استعدت للحفل بشكل كبير وكانت المدونة بيسان إسماعيل، قد استعرضت تحضيراتها للحفل أثناء تواجدها في الفندق الذي أقيم فيه حفل الزفاف.

طالع أيضا:كم عمر غيث مروان اليوتيوبر الشهير وأسمه الحقيقي.. من هي خطيبة غيث مروان سارة الورع

واختتمت بيسان حديثها بتوجيه الشكر للفنان تامر حسني معربة علي انه فنان عظيم، وقالت بالنص(انت جد فنان عظيم وما خجلت حدا مهما كان ظروفك).

حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع

احتفل غيث مروان وسارة الورع خلال الساعات المنصرمة بحفل زفافهما، الذي أقيم في مدينة دبي وسط حضور أهل العروسين وعدد كبير النجوم، وكبار الشخصيات الفنية والاعلامية، المطرب المصري تامر حسني كان احد ابرز النجوم الحاضرين للحفل الزفاف، ورصدت عدسات الكاميرات لحظة دخول غيث مروان لحفل الزفاف وهو محمولا علي أكتاف احد الحاضرين  وسط فرحة كبيرة من الحاضرين.

صورة من حفل زفاف مروان غيث
صورة من حفل زفاف مروان غيث

من هو مروان غيث

مروان غيث هو يوتيبر سوري الجنسية، اشتهر بشكل كبير خلال الأشهر الماضية ويعد من ابرز نشطاء منصات التواصل الاجتماعي حيث يتمتع مروان بشعبية كبيرة، اكتسبها من خلال تقديم محتوي نال إعجاب المتابعين علي منصتي يوتيوب وانستقرام، ويشارك متابعيه الفيديوهات القصيرة والطويلة، والتي تتعلق بحياته الشخصية، وهي التي دائما ما تحظي بتفاعل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً