التخطي إلى المحتوى

فيديو شمس تحتضن الشباب السعودي وتثير غضب الجميع  خلال زيارتها للسعوديه
فيديو شمس تحتضن الشباب

فيديو شمس تحتضن الشباب السعودي وتثير غضب الجميع  خلال زيارتها للسعوديه تقبل شمس الشباب في الشارع وتحتضنهم وتصرخ وتفعل اشياء لا تليق .

وننشر الفيديو الذي تقبل فيه شمس الشباب ولا تلتزم بتعليمات التباعد الاجتماعي ولا تخاف من كورونا وبكل جراءة تحتضن الشباب وتقبلهم بحرارة .

وكانت شمس الكويتية قد اثارت الجدل بصورة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي عندما زارت السعودية مؤخرا وقامت باحتضان مجموعة من الشباب وقاموا بتصويرها بالفيديو ونشر احدهم الفيديو علي اليوتيوب وانتشر الفيديو بشكل كبير علي السوشيال ميديا .

قد يهمك أيضا

مرزوق الغانم يحصل علي اعلي الاصوات في الانتخابات الكويتية فمن هو ؟

وكان غضب الجمهور السعودي الذي شاهد الفيديو علي شمس الكويتية انها لا تراعي تعليمات المملكة بالوقاية من كورونا كما انها راحت تقبل الشباب ولا تبالي ايضا التقاليد والاعراف السعودية التي تمنع حدوث ذلك في السعودية .

اتهامات كثيرة وجهها المغرودون لشمس الكويتية عن تدخلها في شئؤن المرأة السعودية بانها تنوي القيام بمبادرة  لعمل مسابقة لافضل شيف بالسعودية من البنات وقالت شمس في هذا الصدد “البنت السعودية ما هي اتكالية مثل ما الإعلام يظهرها”.

مبادرة شمس قوبلت بعاصفة من التغريدات مابين مؤيد ومعارض المؤيدون لمبادرة شمس يقولون  ان مبادرتها ايجابيها ويجب ان تكون هناك حسن نوايا في مثل هذه الامور.

والمعارضون يعتبرون ذلك تدخلا من شمس في امور المرأة والفتاة السعودية ، ومن المعروف ان شمس الكويتية يعود أصلها  إلي محافظة حفر الباطن الواقعة علي الحدود السعودية الكويتية .

https://youtu.be/iSnYut0owjc

قد يهمك أيضا

اسماء الفائزين في انتخابات مجلس الامه 2020 الكويت

 

التعليقات

اترك تعليقاً