التخطي إلى المحتوى

فيديو.. زواج نوار عاصم ومحمد الحلبوسي في العراق – من هو زوج نوار عاصم
من هو زوج زواج نوار عاصم ومحمد الحلبوسي

تناقلت صفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو يكشف زواج نوار عاصم ومحمد الحلبوسي، ونتعرف علي من هو زوج نوار عاصم الإعلامية العراقية، من خلال السطور التالية.

حقيقة زواج نوار عاصم ومحمد الحلبوسي

أكدت وسائل إعلام محلية، صحة خبر زواج الإعلامية العراقية نوار عاصم من قبل رئيس مجلس النواب بالعراق الحالي الدكتور محمد الحلبوسي، وتم إقامة حفل الزفاف في عام 2020، وبسبب الوباء أقتصر الحفل علي حضور الأهالي فقط.

وننشر لكم فيديو آخر ظهور لمحمد الحلبوسى برفقة زوجته نوار عاصم، مقدمة البرامج في قناة الشرقية نيوز.

هو زوج نوار عاصم

محمد ريكان حديد علي الحلبوسي الدليمي من مواليد يوم 4 من شهر يناير سنة  1981 ميلاديًا، هو سياسي عراقي، تدرج في عدد من المناصب الهامة خلال مسيرته، وهو حاليًا يعمل في مهام رئيس مجلس النواب العراقي إلي وقتنا هذا، ومحافظ الأنبار سابقاً.

في سنة 2017 تدرج في منصب “محافظ الأنبار” خلفاً لصهيب إسماعيل الراوي. كما شغل مهام نائب لصالح مجلس النواب العراقي في سنة 2014.

منذ يوم 15 سبتمبر 2018 وهو يشغل منصب رئيس مجلس النواب العراقي، بعدما حصل علي فرز أصوات عالية.

أما إذا أردنا الحديث عن تفاصيل حول حياته الدراسية، نجد أنه حاصل علي شهادة بكالوريوس في الهندسة المدنية من الجامعة المستنصرية سنة  2001/2002، علاوة علي ذلك، فقط نال شهادة الماجستير في الهندسة من الجامعة المستنصرية لسنة 2006، كما أنه نال شهادة OSHA للسلامة المهنية، بجانبه حصوله علي دبلوم باللغة الإنجليزية من مركز التطوير بالجامعة المستنصرية، وشهادة التحكيم الهندسي عن اتحاد المهندسين العرب.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تعرفنا من خلاله علي معلومات حول رئيس مجلس النواب في العراق محمد الحلبوسى، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية لزوجته الإعلامية المعروفة نوار عاصم.

التعليقات

اترك تعليقاً