التخطي إلى المحتوى

فيديو حادث العقبة المروع.. البالونات حولت موكب العرس لمأتم في تصادم سبع سيارات في نفق الخامسة

حادث العقبة الذي وقع صباح اليوم، في نفق الخامسة بمدينة العقبة بالمملكة الأردنية الهاشمية، والذي قام بتصويره احد سائقي الشاحنات العملاقة التي كانت تمر بالنفق أثناء وخلال وقوع الحادث.

تصادم سبع سيارات في العقبة

الحادث تصادمت فيه أكثر من سبع سيارات ملاكي مع سيارة نقل تحمل البوتاس، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا، الموكب كان لزفاف عروسين ومعظم السيارات التي أصيبت وتهشمت في الحادث لأقارب العروسين، مما حول العرس إلي مآتم.

وكانت  مديرية الأمن بالعقبة، قد كشفت عن الحادث وتفاصيله، وفي الحال كانت سيارات الإسعاف، قد وصلت إلى مكان الحادث لنقل المصابين الى المستشفي.

سائق الشاحنة وثق الحادث

وكان سائق الشاحنة، الذي كان يصور الطريق، قد تفاجأ بالحادث أثناء وقوعه، وسجلت الكاميرا تفاصيل الحادث فور وقوعه، والشاحنة هي الأخرى تصادمت في الموكب رغما عنها، لان الجميع راحوا يتصادمون في لحظة واحدة.

حادث العقبة

حادث اليم في الأردن

الحادث الأليم، قد احدث صدمة للجميع، وكان قد وقع جنوب الأردن ليلا، وكانت مجموعة من وكالات الأنباء ومواقع التواصل الاجتماعي قد كتبت عن الحادث الذي تسبب في تحول العرس إلى حزن كبير.

حادث العقبة

رجال الشرطة بالعقبة حضروا بسرعة

يشار إلى ان رجال الشرطة ورجال الأمن بالمنطقة، كانوا قد حضروا إلي مكان الحادث في لحظات، وراحوا يتعاملون مع الحادث في نشل الجثث ونقل الضحايا، وسرعة أخلاء المكان من السيارات المهشمة من خلال رجال شرطة المرور بالعقبة.

حادث العقبة

يذكر ان عدد المصابين لحد الآن قد وصل إلى 11 مصاب بإصابات خطيرة، ولقي مصرعه شخص واحد في الحادث، ولم ترد أنباء جديدة عن حالة المصابين بالمستشفي.

حادث العقبة

سبب سقوط الحادث

والفيديو القادم يوضح سبب سقوط الحادث، عندما توقفت احذي السيارات في تقليد اعمي، وراحت تقذف بالبالونات في الطريق، عدد كبير جدا من البالونات، تسببت في الحادث بشكل رئيسي.

حادث العقبة

حادث العقبة

قد يهمك أيضا

مي سليم .. بعد تعرضها لحادث على الطريق الدائري ماذا قالت؟

تفاصيل حادث “كفر الشيخ”.. الذي راح ضحيته 3 شباب أثناء عودتهم من بلطيم للتنزه في العيد

التعليقات

اترك تعليقاً