التخطي إلى المحتوى

فيديو الطفل الذي عضه الاسد في غزة “مفجع” | تعرف التفاصيل
فيديو الطفل الذي عضه الاسد

أثار مقطع فيديو الطفل الذي عضه الاسد في غزة حالة من الحزن الكبير مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في فلسطين وفي جميع انحاء العالم العربي.

وذلك بعد انتشار مقطع فيديو مؤثر من مكان الواقعة بعد ان تعرض الطفل البالغ من العمر 6 سنوات لهجوم عنيف من “لبؤة” بإحدى حدائق الحيوانات في جنوب قطاع غزة.

اللبؤة التي هاجمت الطفل
اللبؤة التي هاجمت الطفل

شهدت الساحة العربية هذه الحادثة في تاريخ يوم الاثنين الموافق 1 مايو 2023 ولا زال الأمر منتشر ومشتغل حتى هذه اللحظة بسبب اكتشاف نقاط جديدة كل فترة في القضية.

واليوم انتشر مقطع فيديو من مكان الواقعة بالتحديد يظهر علامات الحادث “الدم” والحيوان الذي تعدى على الطفل والذي أودى بحياته في غفلة عين.

فيديو الطفل الذي عضه الاسد في غزة

تفاصيل الواقعة

أصيب المجتمع الفلسطيني والدولي بحزن شديد وصدمة الحادث الأليم الذي وقع في حديقة ترفيهية بخانيونس جنوب قطاع غزة، حيث توفي الطفل حمادة نضال حسن اقطيط عن عمر يناهز 6 سنوات، بعد أن عضه أسد في الحديقة.

وأفاد مراسل شهاب أن الطفل توفي متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها من قبل أسد في حديقة أصداء الترفيهية، بعدما تسلق داخل الحماية المحيطة بقفص الأسد واقترب من إحدى فتحاته، ما أدى إلى إصابته ومن ثم وفاته.

وعلى إثر ذلك، قررت الشرطة الفلسطينية إغلاق مدينة “أصداء” الترفيهية بخانيونس مؤقتاً لحين انتهاء التحقيقات واتخاذ إجراءات السلامة في المكان، في ضوء هذه الحادثة المؤلمة.

وتعد هذه الحادثة مؤلمة جداً وتذكرنا بأهمية توفير السلامة في الأماكن العامة والترفيهية، وبخاصة في الحدائق التي تضم حيوانات خطيرة مثل الأسود.

ولذلك، فإنه يجب على المسؤولين في هذه الأماكن الالتزام بالإجراءات الأمنية اللازمة والمعايير الدولية للحفاظ على سلامة الزوار والحيوانات.

ونتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلة الطفل الراحل، ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الطفل بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وندعو الجميع إلى الالتفاف حول عائلة الطفل ودعمها في هذا الوقت العصيب.

التعليقات

اترك تعليقاً