التخطي إلى المحتوى

شائعة خطوبة فهد الصالح وروان مهدي تتصدر الترند.. وهذا فارق العمر بينهما!

انتشرت عديد الأنباء التي تفيد بارتباط ثنائي دفعة لندن “روان مهدي وزميلها في المسلسل فهد الصالح” النبأ الذي تناقل بسرعة البرق على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصد تفاعلاً واسعاً.

البداية مع الممثل الكويتي الوسيم “فهد الصالح” الذي شارك جمهور عبر خاصية “ستوري” انستقرام، صورة جديدة له مع زميلته في المسلسل “روان مهدي”، وأثارت الصورة ضجة واسعة، وعديد التكهنات.

وسرعان ما زعمت حسابات ونشطاء، أن الثنائي ارتبطوا، وراحت عدد من المنصات الإخبارية تزعم أنه تمت خطوبتهما، وسط شكوك المعجبين.

وأثارت الصورة حالة من الفضول، واعتبرها البعض ترويج من جانب فهد الصالح للحلقة الجديدة من مسلسل “دفعة لندن” في حين أخذها آخرون على محمل الجد.

وبمتابعة القصص التي شاركها الأخير خلال الـ24 ساعة الماضية، يتضح أن صورته مع روان مهدي جزء من الترويج لمسلسل، وأن الثنائي كل ما يجمع بينهما على صعيد العمل فقط.

ولعل الدليل على ذلك، عدم مبادلة روان مهدي الصورة مع فهد صالح أو إعادة مشاركتها من خلال حسابها الرسمي في انستقرام.

ويُعرض مسلسل دفعة لندن يومياً في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، ويتم إذاعة المسلسل عبر قناة أم بي سي 1.

ويجدر الإشارة أن، فارق العمر بين روان مهدي و فهد الصالح 3 سنوات، حيث يبلغ فهد من العمر 27 عاماً، في حين بلغت روان من العمر ثلاثين عاماً أعتباراً من 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً