التخطي إلى المحتوى

فنان تونسي يهاجم درّة خلال تكريمهما.. والأخيرة تغادر علي الفور
فنان تونسي يهاجم درّة خلال تكريمهما

قام الفنان التونسي “فتحي الهداوى” نجم الدراما والسينما والتونسية،  بمهاجمة الفنانة التونسية “درة زروق“، وهي الفنانة التونسية الشهيرة، والتي تقيم في داخل جمهورية مصر العربية.

وجاء هجوم الفنان فتحي الهداوى، من خلال مهرجان مئوية السينما التونسية، حيث وجه الهداوي تصريحات ساخرة من الفنانة درة زروق، إذ تطرق الهداوى خلال تصريحاته بأن الفنانة درة، لا داعي لتكريمها في هذا المهرجان السينمائي.

وهو المهرجان الذي احتفلت به السينما التونسية، على مرور 100 عام من إنشائها، والذي أقيمت فعاليته بالحمامات التابعة لمحافظة نابل شمال شرق تونس.

وتابع الفنان فتحي الهداوي استكمال هجومه على الفنانة درة زروق حين قال، انه وجب على إدارة المهرجان إعادة النظر في منح جوائز الأبداع، التي تمنح إلى الشخصيات الفنية خارج الوطن، وأضاف أن الفنانة درة، لم تقدم أي شئ للفن التونسي.

الجدير بالذكر أن الفنان التونسي فتحي الهداوى، سبق وان وجه انتقاده للشخصيات الفنية التونسية، التي تغادر تونس وتتجه إلى مصر من اجل كسب الشهرة والنجومية، دون ترك أي بصمة فنية في داخل الوسط الفني التونسي.

الفنانة درة زروق تغادر الحفل

وفور التصريحات التي اطلقها الفنان فتحي الهداوى تجاه الفنانة درة، غادرت الفنانة درة زروق المهرجان السينمائي المئوي، في إشارة منها على رفضها وانزعاجها للتصريحات النارية التي وجهت نحوها.

من هو فتحي الهداوى ويكيبيديا

هو ممثل تونسي الجنسية من مواليد 9 ديسمبر عام 1961، ويعد الهداوى واحد من ابرز الشخصيات الفنية بداخل تونس لما قدمه مع أعمال فنية كثيرة ومتنوعة، خلال العقود الماضية، حيث التحق الهداوى بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتمكن من الحصول علي شهادته ذلك في العام 1986.

طالع أيضا:شكون أميرة بوراوي ويكيبيديا

ليبدأ في الظهور المسرحي الذي اظهر موهبته الفنية وبالإضافة إلى التمثيل المسرحي، شارك في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

.كما انه سبق وان شغل منصب رئيس المهرجان الدولي بالحمامات ذلك في عام 2011 وظل رئيس للمهرجان إلى حين العام 2014، ويملك الهداوي شعبية كبيرة داخل تونس وهو المعروف بشكل واسع للنطاق علي مستوي الفن في المغرب العربي الكبير.

التعليقات

اترك تعليقاً