التخطي إلى المحتوى

فضيحة اشرف حكيمي.. استغل تواجد زوجته في دبي واحضر عشرينية لهتك عرضها

فضيحة اشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان، بعد تورطه في قضية اعتداء جنسي، على فتاة عشرينية داخل منزله. حيث فجرت صحيفة فرنسية شهيرة، مفاجأة مدوية، من شأنها أن تهدد مستقبل اللاعب المغربي داخل حديقة الأمراء.

وحسبما زعمته صحف فرنسية وعالمية، فإن أشرف حكيمي “24 عاماً”، متورط في قضية اعتداء جنسي على فتاة فرنسية تبلغ من العمر 23 عاماً. وتشير التقارير، أن الأخير استدرج إياها بمنزله، ثم أقدم على الاعتداء عليها، وسط محاولاتها الفرار منه، وفي الأخير تمكنت من الهروب وفضحه.

فضيحة اشرف حكيمي

تصدر “وسم – هاشتاج”، فضيحة اشرف حكيمي ترند “تويتر”، وعمليات البحث الرائجة في “جوجل”، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

ووفق ما ذكرته صحيفة “leparisien” الفرنسية، أوضحت أن لاعب باريس سان جيرمان “achraf hakimi”، متهم في قضية اغتصاب. وأشارت ذات الصحيفة، أن فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً، زعمت أن نجم باريس سان جيرمان، أقدم على اغتصابها دون وجه حق.

وتقدمت الفتاة، بشكوى قضائية، ويتولى حالياً مكتب “المدعي العام”، التحقيق في الأمر، وفحص الرسائل المزعومة واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل عرض الأخير على جهة التحقيق.

وأوضحت الصحيفة، أنه وفق المحادثات التي تم الكشف عنها، بدأت في السادس عشر من يناير 2023، من خلال منصة التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

واستأجر لاعب باريس سان جيرمان، سيارة “أوبر”، لنقل الفتاة إلى منزله، واستضاف إياها داخل منزله في 25 فبراير الجاري، مستغلاً قضاء زوجته في عطلة خارج فرنسا.

وتقيم حالياً زوجة أشرف حكيمي في “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة، في عطلة مفتوحة بدون مرافقة زوجها.

وزعمت الفتاة المعتدي عليها، أنها تم هتك عرضها، والاعتداء عليها جنسياً من قبل اللاعب، الذي خرج عن السيطرة على حد قولها، مؤكدة أنه أقدم على ارتكاب جريمته رغم رفضها.

وبحسب ما نقلته “leparisien” عن مصادرها، فإن الفتاة قامت بدفع أشرف حكيمي بقدمها، ثم تواصلت والهروب قبل أن تتواصل مع أحد أصدقائها من أجل المجيء لها وتوصيلها لمنزلها.

يذكر أن، أشرف حكيمي غاب عن مباراة باريس ضد مارسيليا بداعي الإصابة. وتشير التقارير، بأن لاعب البي إس جي، كان متواجداً بمفرده في تلك الليلة، خاصةً وأن زوجته تقيم في دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً