التخطي إلى المحتوى

فضاء الاولياء 2021 الموقع الرسمي https://tharwa.education.gov.dz/

نشرت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، رابط الحصول علي كشف نقاط فضاء الاولياء 2021 الموقع الرسمي https://tharwa.education.gov.dz/    المخصص من قبل الوزارة للاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني.

ومن خلال السطور المقبلة، نوفر لحضراتكم الخطوات و الرابط حتى تتمكنوا من مطالعة معدل الطلاب، عبر موقع فضاء الأولياء بدولة الجزائر.

وسجل محرك البحث «google» الآلاف المعدلات البحثية نحو النتائج، بعدما أفادت تقارير من وزارة التربية الوطنية، بظهور النتائج كاملة مساء يوم الجمعة 11 مارس 2021.

ولأن نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الميلادي الحالي 2021 من أهم الأمور التي يجري عليها عمليات البحث، توقف موقع فضاء أولياء التلاميذ لمدة دقائق مؤخراً، نظراً لارتفاع عمليات البحث نحو اللينك.

فضاء الاولياء 2021  اhttps://tharwa.education.gov.dz/

حتى تتمكنوا من الإطلاع علي كشف نقاط الفصل الأول 2021 في الجزائر عبر موقع فضاء الأولياء التلاميذ، كل ما عليكم هو إتباع الخطوات التالية.

أولاً يتم التوجه إلي رابط كشف نقاط الفصل الاول 2021 عبر الموقع الرسمي والوحيد من خلال النقر “هنـــــا“.

ثانيًا يتوجب علي أولياء الأمور ملء بيانات التسجيل الخاصة بولى الأول أو الابن، ثم إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

ثالثًا تجدون باب النتائج للفضاء متاح لإمكانية الاستعلام عن النقاط ومعرفة معدل النتائج بشكل كامل.

https://tharwa.education.gov.dz/ 2021

والآن من الممكن لكم القراء الأعزاء، الاستعلام عن كشف نقاط الفصل الاول 2021 إلكترونيًا، وذلك بعدما تعرفنا علي الرابط و الخطوات وفقًا لما أعلنته وزارة التربية الوطنية منذ قليل، مما أدي إلي حدوث ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث.

من جانبها نوهت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، عن توفير عدة طرق يُمكن من خلاله الاستعلام عن رابط كشف نقاط الفصل الاول 2021، كما أتاحت موقع  فضاء الأولياء للعمل دون مشاكل علي مدار الـ24، وأكدت مصادر تعليمية مطلعة، أنه تم توفير سيرفر آخر للموقع للعمل دون توقف.

كشف نقاط الفصل الاول 2021

يُعد رابط كشف نقاط الفصل الاول 2021 من أهم الأمور التي يرغب بها الطلاب و أولياء الأمور في التعرف عليها، حيث سجلت مؤشرات البحث الآلاف المعدلات نحو النتيجة، ونشرت الوزارة عبر حسابها اللينك المباشر للاستعلام أونلاين.

ويستعد طلبة المراحل التعليمية المختلفة بعد تعرفهم علي النتائج، للبدء في المذاكرة أستعداداً للعام الدراسي المقبل، ومن المتوقع أن يتم اعتماد المواد الدراسية في الديوان التعليمي المركزي، وسيتم توزيع الكتب الجديدة كذلك بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي.

كيف استعدت الوزارة لمحاربة الوباء واستكمال التعليم

دشنت وزارة التربية الوطنية التعليمية بالجزائر، عدد من المنصات التعليمية، لبدء محاربة الوباء الذي قضي علي الطلبة أستكمال العام الدراسي في المنازل، ومع انخفاض معدل الإصابات قررت الوزارة أنم يتم أستكمال منتصف العام في المدارس كما هو معتاد، ومن خلال ذلك تكون الامتحانات في المدارس أيضًا، مع إمكانية التعاون الإلكتروني، ومناقشة الدروس عبر منصة الجزائر التعليمية.

موضوعات متعلقة:

tharwa education gov dz 2021 resultat | موقع فضاء أولياء التلاميذ

نتائج الحركة الانتقالية للمديرين 2021 مديري التعليم الثانوي الإعدادي الابتدائي بالمغرب

التعليقات

اترك تعليقاً