التخطي إلى المحتوى
فرح عمر شهيدة الميادين في لبنان وأخر رسالة لها قبل استشهادها
فرح عمر المصدر: اكس

استشهدت الإعلامية فرح عمل اليوم بعد أن تعمدها العدو الصهيوني بغارة هي وزميلها المصور ” ربيع المعماري ” وكانت فرح عمي الإعلامية الشابة من أنشط المراسلين وأفصحهم ، ودائما كانت تحرص على نقل الحقيقة من ارض الحدث مهما كلفها ذلك، وفي النهاية دفعت عمرها ثمنا للحرية وللأوطان.

فرح عمر

من هي فرح عمر

فرح عمر من مواليد سنة “1997” وكانت تدرس الدراسات العليا في الإعلام والتحقت بالميادين منذ عامين تقريبا في عام 2021 كان بداية نشاطها الإعلامي في الساحة.

استشهاد الزميلة فرح عمر يؤكد على مدي حرص العدو الصهيوني على عدم معرفة العالم ما يفعله من جرائم حرب ضد المدنيين في الجنوب اللبناني، وفي غزة وفي كل البلدان العربية، وقتلت لحد الآن أكثر من 60 صحفي وصحفية، علاوة على ضربها ونسفها للمستشفيات والكنائس والمساجد.

فرح عمر  فرح عمر

نعي فرح عمر

اليوم على مختلف المواقع، قاموا مجموعة من زملاء الإعلامية الشهيدة بنعيها بكلمات كلها حزن والم على رحيل هذه الفتاة الشابة في ريعان العمر راحت تروي بدمائها الذكية ارض الأوطان لتنبت من جديد مليون فرح عمر يستكملون المسيرة النضالية حتى تتخلص أراضينا العربية من العدو الصهيوني الذي يضرب في كل البلدان العربية بكراهية وعنصرية وجرائمه أصبحت على مرأى العالم كله ولا احد يستطيع إيقافه عن تلك الجرائم أو محاكمته المحاكمة العادلة وإنصاف أصحاب الأرض الحقيقيين.

 

قد يهمك أيضا

من هي فرح عمر ويكيبيديا.. استشهاد مراسلة قناة الميادين وهذه ابرز المعلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً