التخطي إلى المحتوى

فؤاد قبيبو زوج ابتسام بطمة ويكيبيديا
فؤاد قبيبو زوج ابتسام بطمة ويكيبيديا

من هو فؤاد قبيبو زوج ابتسام بطمة ويكيبيديا، أعلنت وسائل إعلام مغربية، زواج الثنائي قبيبو وبطمة، وذلك منذ يوم الجمعة 28 مايو 2021، وأحتفل كلاهما بحفل الزفاف وسط حضور عائلي رفيع المستوى.

من هو فؤاد قبيبو زوج ابتسام بطمة ويكيبيديا

تُعتبر ابتسام بطمه، هي بلوجر مغربية، تحظى بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي انستقرام و سناب شات، علاوة علي ذلك، أنها تُعد شقيقة للفنانة دنيا بطمة البالغة من العمر 30 عامًا.

أما عن فؤاد قبيبو، فهو مهندس يعمل في مجال الديكور والتصميم، بجانب أنه من ضمن أهم الشخصيات المؤثرة علي شبكة التواصل الاجتماعي في دولة المغرب.

حفل زفاف ابتسام بطمة والمهندس فؤاد قبيبو

وتواجد في حفل زفاف بطمة وقبيبو، لفيف من عائلة كلا الطرفين، وذلك بالتزامن مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي الإصابة بمرض كورونا.

يجدر الذكر أن ابتسام بطمة، من البلوجر الذين يحرصون علي نشر الصور و أحدث جلسات التصوير الخاص بهم، كذلك تُعتبر من ضمن أهم النجوم الذين يلقون تفاعلاً جيداً من قبل المتابعون.

بجانب أن فؤاد قبيبو يحظى بما يزيد عن 380 ألف متابع عبر حسابه الشخصي بانستقرام حتى الآن، أما عن زوجته ابتسام، فوصل عدد متابعيها مؤخراً إلي ما يزيد عن 1.4 مليون متابع.

عمر ابتسام بطمة مواليد كم

سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ازدياد) ابتسام بطمة، وزوجها المهندس فؤاد بيبو، إلا أنه لم يرد أي معلومات عنهما بشأن تفاصيل حياتهم الشخصية، فيما ذكرت مصادر علي شبكة التواصل الاجتماعي، أن كلاهما يتخطى عمرهم الـ30 عامًا.

التعليقات

اترك تعليقاً