التخطي إلى المحتوى

غرور صفر كم عمرها مواليدها الحقيقية
غرور صفر كم عمرها

غرور صفر كم عمرها أثارة النجمة الكويتية المتألقة، غرور صفر، جدلاً واسعاً عند عرض الحلقة 22 من مسلسل أمينه حاف، والذي يتم عرضه حاليًا علي قناة أم بي سي دراما.

وظهرت الفنانة الكويتية غرور صفر، بشكل لافت للنظر في الحلقة الثانية والعشرون، أثناء إقامة حفل زفاف فارس علي أمينه.

وتساءل عشرات الأشخاص عن كم عمر و ما هي مواليد أي (تاريخ ميلاد)، غرور صفر كم عمرها، والجدير بالذكر أنها من مواليد (13 أغسطس 2007)، أي أنها تبلغ من العمر 14 عامًا حتى سنة 2021، وهي من ضمن أشهر الممثلات الشباب في عمرها.

والجدير بالذكر أن غرور صفر، لم تتزوج حتى الآن، حيث نفت مصادر مطلعة، كافة الأنباء المنتشرة عنها بشأن خطوبتها رسميًا خلال الأسابيع الماضية، وذلك لأنها لأزالت صغيرة من حيث السن، والذي نكشف لحضراتكم عنه في السطور المقبلة.

شاركت الممثلة غرور صفر، فيما يزيد عن 20 عملاً ما بين الدراما و المسرح والتلفزيون، وبدأت نشاطها الفني في سنة 2017 عن طريق مشاركتها في مسرحية حملت عنوان “جزيرة كيدز إيريا”، بمشاركة لفيف من النجم علي رأسهم: حمد العماني (البروفسور ول ول)، هيا عبدالسلام (المضيفة جود)، فؤاد علي (الكابتن)، ليلى عبدالله (منال).

ومن 2017 وحتى 2021 نجحت الممثلة غرور صفر، في المشاركة في عدة أعمال تلفزيونية ناجحة، لعل أبرزها المسلسل الرمضاني الذي يجري عرضه حاليًا “أمينة حاف”، وهو آخر الأعمال التي شاركت بها في سنة 2021.

سناب غرور صفر

يأتي رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للممثلة غرور صفر، علي منصة المشاهير السناب، من ضمن أبرز الكلمات البحثية التي لاحظت محركات البحث ارتفاع وإقبال الجمهور الخليجي عليها، لذا نقدم لكم رابط مباشر للدخول إلي حسابها الرسمي علي انستقرام، والذي تجدون من خلاله لينك السناب أسفل البايو في الحساب: من هنا.

علي سياق متصل، يشارك في بطولة مسلسل “امينة حاف”، كوكبة من الفنان و الفنانات منهم: إلهام الفضالة (أمينة)، طيف (طيبة)، شهاب جوهر (فارس)، خالد العجيرب (حسن)، في الشرقاوي (شمايل)، عبدالله الطليحي (بدر)، غرور صفر (حنين)، ناريك يعقوب، وغيرهم. كما يعرض مسلسل أمينة حاف في موسم الأول الحلقة العاشرة 10 حصريًا عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر و العراق و سوريا، أما عن مواعيد العرض فتكون يوميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً