التخطي إلى المحتوى

غادة الجريدي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية.. من هو والد غادة الشاعر منذر الجريدي

من هي غادة الجريدي ويكيبيديا، مغنية شابة ومعروفة، تتمتع بصوت هادئ وجذاب، أحد نجوم برنامج المواهب ستار أكاديمي حيث وصلت بصوتها إلي النهائيات، وتساءل العديد عن من هو والد غادة الشاعر منذر الجريدي.

من هي غادة الجريدي ويكيبيديا 

تحمل الجنسية التونسية، كما أنها تقيم في تونس حاليًا، من مواليد عام 1991  ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 29 عامًا أعتباراً من سنة 2020، درست بتونس كما نالت شهادة البكالوريا، اشتهرت من خلال ظهورها المميز خلال مشاركتها في مسابقة اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، ونجحت بصوتها العزب في الوصول إلي النهائيات بدعم من والدها الشاعر الغنائي منذر الجريدي.

من هو والد غادة الشاعر منذر الجريدي

منذر الجريدي (منذر الجريدي) ، من مواليد 28 فبراير 1969 ، هو مقدم وممثل وملحن وشاعر تونسي.

بدأ مسيرته المهنية في سن مبكرة للغاية ، وكان بالفعل يتنافس مع الممثلين التونسيين العظماء في عهد عبد المجيد للخل في أدوار ثانوية.

أصله من تونس ، بدأ حياته المهنية شاعرًا وملحنًا في نهاية الثمانينيات ، مستفيدًا من مواهبه في كتابة الأغاني الشعرية في عام 1998 قرر الانضمام إلى تونس 21.

يبدأ في استضافة ذاكرة التخزين المؤقت للعرض الخفي ؛ تسمح له هذه التجربة بالعثور على معلنين ورعاة لتمويل إنتاج. يحلم ببرنامج فخم ، يذهب إلى القناة 7 حيث Le Sitecom للمشاركة في “Idhak li dounia” ،

بعد عام ، تم بث البرنامج مرتين على تونس 7 وحقق نجاحًا كبيرًا بين عامي 2002 و 2003 ، وحقق 80 ٪ من حصة الجمهور. في عام 2005 تولى أدوارا من المسلسل التلفزيوني غادة ، رائحة الغضب وحسابات وعقبات والنسخة الجديدة من مسلسل عبدالعزيز العروي.

في عام 2008 ابتكر وأخرج وأنتج مسلسله الخاص “كافيه عربي” من كتابه زبير اللقاني. هذا المسلسل يدور حول الكمامة والكاميرا الخفية ، ويذاع المسلسل خلال شهر رمضان 2008 وهو ناجح يتجاوز اليوم الأول.

في عام 2011 ، ابتكر قطعة مسرحية فهمها Je vous ais. تدور أحداث القصة بعد الثورة ، حيث أراد جيريدي إظهار الممارسات القديمة لأعضاء المجلس الدستوري الديمقراطي وكذلك لعشيرة الطرابلسي بالإضافة إلى أنه أظهر في الغرفة المواقف السيئة للنظام القديم تجاه السلفيين.

بعد ثورة 2011 ، يحتل منذر الجريدي اليوم مكانة مهمة في قطاع الفاعلين في تونس.

متزوج وأب لابنة غادة.

اقرأ أيضًا: ليلى بن خليفة ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام | Leila Ben Khalifa

التعليقات

اترك تعليقاً