التخطي إلى المحتوى

عمر اسما شريف منير مواليد كم ؟
عمر اسما شريف منير مواليد كم

نكشف لحضراتكم عن تاريخ ميلاد و عمر اسما شريف منير الإعلامية والممثلة المصرية مواليد كم ، كما نتعرف علي معلومات لا تعرفونها عنها.

عمر اسما شريف منير مواليد كم

ولدت أسما، الابنة الأكبر للفنان شريف منير، في يوم 26 من شهر نوفمبر سنة 1987 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 34 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تزوجت مرتين المرة الأول من قبل محمود السُكري عام 2010، وأنجبت طفلة تدعي باسم “لارا”، وفي المرة الثانية كانت من قبل الفنان محمود حجازي في عام 2018، ولكنها أعلنت عن انفصالها عنه في أبريل 2021.

درست أسما شريف منير في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تميل إلي عالم التجميل وخصوصًا الأزياء، هي ممثلة وإعلامية، قدمت برنامج “أنا وبنتي”، عام 2018، كما شاركت في برنامج “هزر فرز” عام 2020.

أما عن السوشيال ميديا، فتتمتع الإعلامية أسما شريف منير، بما يزيد عن 80 ألف مشترك من خلال قناتها الرسمية علي يوتيوب، فيما يقوم بمتابعتها أكثر من 2 مليون متابع علي انستقرام، كما يتابعها ‏‏٥٤٨٬٩٨٩‏ شخصًا‏ علي فيسبوك.

علاوة علي ذلك، أن أسما شريف منير، من الإعلاميات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستقرام.

اقرأ أيضًا:

كم عمر نارين بيوتي اليوتيوبر المعروفة.. حساب سناب شات الرسمي

كم عمر سهيل الصغير بن عدة الذي توفي اليوم.. من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً