التخطي إلى المحتوى

علي بن خالد الصفيان ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كل ما يتعلق به
علي بن خالد الصفيان ويكيبيديا

علي بن خالد الصفيان ويكيبيديا ، هو مستشار قانوني سعودي الجنسية، من مواليد الرياض، يحظى بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السُّعُودية وخارجها، حيث انه من مؤسسي شركة خبراء الخليج وقدم العديد من الإنجازات في هذا المجال، ونسرد لكم خلال السطور القادمة أبرز المعلومات التفصيلية عنه.

قدم الصفيان عدد كبير من الإنجازات على المستوى الاجتماعي والإعلامي، كما أصبح من الشخصيات المحبوبة ذات القيمة الكبيرة والسمعة الطيبة بين الأشخاص بالمملكة، وذلك بسبب إخلاصه في عمله والخدمات المميزة التي يقدمها للعملاء في مجال عمله الذي يتقنه بشدة ويراعي خروجه بأفضل شكل.

علي بن خالد الصفيان ويكيبيديا

ولد علي بن خالد الصفيان سنة 1960 ميلاديا ويبلغ من العمر 63 سنة، من مواليد مدينة رأس تنورة التابعة للدمام عاصمة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، درس الإعلام وحصل على شهادة البكالوريوس في هذا المجال، تولى منصب محافظ محافظة القطيف بالمملكة سنة 2013 ميلاديا واستمر 7 سنوات في المنصب حتى تركه سنة 2020 ميلاديا.

ساهم الصفيان في بناء العديد من المشاريع الاجتماعية والخيرية سواء على مستوى محافظة القطيف أو مختلف البلدان في نطاق بلد الحرمين الشريفين، إضافة إلى تمتعه بشهرة كبيرة ومحبة فائقة من المواطنين ولا سيما سكان محافظة القطيف التي ساهم في تطويرها والارتقاء بأصولها ومشاريعها لأغلى الدرجات.

Ali bin Khaled Al-Safyan
Ali bin Khaled Al-Safyan

في عام 2019 ميلاديا تولى منصب المدير التنفيذي لشركة “حقوق الخليج”، كما انضم بعدها عام 2020 كشريك مؤسس في شركة خبراء الخليج الشهيرة حتى يومنا هذا، إضافة إلى نسبته في الأسهم من شركة “فيروزة الخليج القابضة”، حيث تبلغ نسبته في الأسهم بهذه الشركة حصة 50%، بخلاف منصبه في “الجمعية التعاونية للتعليم بالترفيه” في نفس العام 2020 وتحديدا في شهر يوليو.

الحياة المهنية

يمتلك علي بن خالد الصفيان خبرة تزيد عن 15 سنة في المجالات التالية:

  • القانون.
  • التطوير العقاري.
  • الذهب والمجوهرات.
  • العطور.

حصل أيضا على شهادة البكالوريوس في الشريعة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وعمل وأسس عدة شركات بارزة مثل: (نوابض المستقبل للعقار – مؤسسة جنى للعطور – فواخر العود – علي بن خالد الصفيان المعمارية).

علي بن خالد الصفيان | سوشيال ميديا

يمتلك الصفيان عدة حسابات على مختلف منصات التواصل الإجتماعي ولكن لا ينشط عليها بشكل مستمر، ولعل أبرز المنصات التي يمتلك حسابات شخصية عليها ما يلي: (Twitter InstagramLinked).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً