التخطي إلى المحتوى

علا الفارس وزوجها.. كم مرة تزوجت علا الفارس الاعلامية المعروفة

دخلت الإعلامية علا الفارس وزوجها دائرة الضوء في الساعات الماضية، خاصةً بعد إعلان إنجاب طفلها الأول. وأثارت حالة من الفضول بي متابعيها، لمعرفة من هو زوجها وجنسيته وكافة التفاصيل المتعلقة به.

وكانت الإعلامية اللامعة “علا الفارس”، أعلنت في وقت لاحق من عام 2021، عن دخولها القفص الذهبي. وحرصت على أن تشارك جمهورها بهذه المناسبة السعيدة، دون إرفاق صور العرس.

علا الفارس تدخل القفص الذهبي

وبمنشور من خلال حسابها الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلنت الإعلامية ومقدمة البرامج “علا الفارس”، عن توديع عالم العزوبية، كاشفه عن زواجها.

وأثارت آنذاك، حالة من الجدل، خاصةً في ظل تمسكها بمتعلقاتها الشخصية، رافضة الكشف عن أي معلومة تخص حياتها. وتفضل دائماً عدم الحديث عن هذه المتعلقات، وتحتفظ بها لنفسها فقط.

من هو زوج علا الفارس وزوجها وأولادها

أعلنت “علا الفارس”، عن إنجابها لمولودها الأول، دون الكشف عن أسمه. حيث شاركت معجبيها من خلال حسابها عبر “انستقرام”، كاشفه عن قدوم طفلها البكر، ولكنها تحفظت الكشف عن أسمه.

واحتفلت علا الفارس عام 2021 بحفل زفافها، وأكدت أن زوجها بريطاني من أصول عربية، رافضة إسدال الستار عن أسمه أو أي معلومة متعلقة به.

اقرأ أيضاً: من هي علا الفارس ويكيبيديا

وللإشارة أن معلومات مغلوطة تباينت في الفترة الماضية حولين حياة علا الفارس الشخصية، بشأن زوجها. وكانت ذكرت مصادر غير موثوقة، بأنها تزوجت أكثر من مرة، وفي الحقيقة أنها لم تتزوج سوى مرة وحيدة من زوجها الحالي.

علا الفارس

تبلغ من العمر 37 عامًا، ولدت ونشأت في الأردن، تحمل الجنسية الأردنية والقطرية، في حين أن أصولها فلسطينية. من مواليد السادس من نوفمبر 1958 ميلادياً، ويبلغ طولها 1.70 سم. خريجة الجامعة الأردنية، وتعمل كصحفية ومقدمة برامج تلفزيونية وعارضة ومحامية وكاتبة. ويُعد برنامج “mbc في أسبوع”، من أشهر البرامج التي قدمتها. ومنذ العام 2021، تعمل لصالح شبكة “الجزيرة” وتقدم برنامجها الخاص الذي يحمل اسم “الجانب الآخر”.

ولها حضور طاغي في عديد المناسبات وكبرى المؤتمرات والفعاليات الدولية. حيث شاركت في المؤتمر الدولي لاتحاد المنتجين العرب الذي أقيم في مصر. كما شاركت في الدورة التاسعة عشر من مؤتمر “واشنطن” الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً