التخطي إلى المحتوى

عفاف شعيب قبل الحجاب وأهم المعلومات عنها
عفاف شعيب قبل وبعد الحجاب

ننشر لكم صور الفنانة المصرية عفاف شعيب قبل وبعد الحجاب، كما نتعرف علي عمرها و تاريخ الميلاد أي مواليدها و معلومات عن زوجها وعدد أولادها وديانتها.

عفاف شعيب قبل وبعد الحجاب

عفاف علي أحمد شعيب مسلمة الديانة، من مواليد يوم 2 من نوفمبر سنة 1948 ميلاديًا، وصل عمرها إلي 72 عامًا حتى سنة 2021، بدأت نشاطها الفني في سنة 1970 ميلاديًا.

عفاف شعيب قبل وبعد الحجاب

تزوجت الفنانة عفاف شعيب من قبل المنتج رباض محمد العريان، ولم تنجب منه أي أبناء، وولد رباض محمد العريان، والد المخرج طارق العريان، في يوم 30 من أكتوبر سنة 1930 ورحل عن عالمنا في يوم 11 من أغسطس سنة 2002.

ولدت في 6 شارع ساحل الغلال ماسبيرو في القاهرة، نالت شهادة «المعهد العالي للفنون المسرحية» سنة 1972، ونجحت في لفت الأنظار إليها في الكثير  من الأعمال الدرامية، ثم اتجهت إلي الدراما، وشاركت في عدد من الأعمال المميزة.

كما تُعتبر عفاف شعيب من ضمن أبرز النجوم الذي تألقوا في العقد الأخير، وتنصف بالقائمة التي تشمل فنانات نجحوا في الدراما المصرية من 1970.

ويُعتبر فيلم “البر التاني”، هو آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها النجمة عفاف شعيب، وتم عرض الفيلم في سنة 2016، من إخراج علي إدريس ، أحمد شفيق القدومي، ومن تأليف زينب عزيز، وشارك في بطولة المسلسل لفيف من النجوم نذكر منهم: محمد علي، سليم سليمان، حنان سليمان، عبد العزيز مخيون، عمرو القاضي، عفاف شعيب، محمد مهران، فهد حسن، خالد عبد الحميد، وغيرهم.

أما عن المسلسلات فيأتي مسلسل “ختم النمر”، هو آخر الأعمال التي ظهرت بها الفنانة عفاف شعيب، بمشاركة كوكبة من النجوم نذكر منهم: أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميرهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، تامر شلتوت، رشدي الشامي، وكان العمل من تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

التعليقات

اترك تعليقاً