التخطي إلى المحتوى

عصام شوبير ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
عصام شوبير ويكيبيديا

عصام شوبير ويكيبيديا ، هو شقيق الإعلامي المصري المعروف احمد شوبير الذي يعد من أهم وأشهر الإعلاميين المعروفين في مصر والوطن العربي.

ويشار إلى أنه قد توفى مساء الأمس الثلاثاء 15 يونيو 2021 بعد أن أعلن الإعلامي احمد شوبير عبر الحساب الرسمي له على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة شقيقه الأصغر عصام.

كما انه لم يكشف حتى الآن عن سبب وفاته أو عن أي معلومات متعلقة به مثل كم عمره  وزوجته وباقي المعلومات الشخصية الأخرى حتى الآن.

قد تشاهد أيضا: هدى العمري ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

ويعتبر شوبير من أهم وأشهر الإعلاميين المعروفين في الوسط الرياضي كله في جمهورية مصر العربية ويحظى بشهرة كبيرة بين جميع الجماهير المصرية، ويعمل أيضا على تقديم برنامج في قناة اون تايم سبورت الرياضية مع زميله الإعلامي سيف زاهر أيضا.

وتوقف شوبير عن تقديم برنامجه منذ وفاة شقيقه، وأعلن عبر حسابه الرسمي أن الجنازة سوف يتم تشييعها بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021.

عصام شوبير ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن شوبير أيضا كان من ابرز واحد أساطير حراس مرمى النادي الأهلي المصري.

الذي كان متألق في جيله الذهبي ولعب مع كبار اللاعبين المعروفين مثل محمود الخطيب رئيس الأهلي حاليا ومحمد أبو تريكه وغيرهم.

وشكل خبر وفاة شقيقه أمس ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وتقدمت العديد من الجهات الرسمية بنعي خالص له بعد وفاة شقيقه مثل الحساب الرسمي للنادي الأهلي ونادي سيراميكا كليو باترا وغيرها من الأندية والشخصيات العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً