التخطي إلى المحتوى

عصابة بدر ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة
عصابة بدر ويكيبيديا

عصابة بدر ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Badr_Family)، نهي أسرة مكونة من ست أشخاص بجانب الأب والأم، يحرصون علي بث مقاطع الفيديو المصورة من خلال قناتهم الرسمية علي يوتيوب لجمهورهم، وقد بلغ أحد الفيديوهات لهم لمليار ويزيد من المشاهدات، فيما وصل عدد المشتركين في القناة فقط حتى 5 مليون مشترك حتى الآن.

عصابة بدر ويكيبيديا

هي احدي العائلات المعروفة ترجع أصولها إلي المملكة العربية السعودية، تتكون العائلة من عدد 6 أشخاص وهم : الأم: خولة. – الأب: بدر. – الأبناء هم: “عبدالمجيد” المعروف باسم جودي، و”جوانا” اسم الشهرة جوجو ، و”عبدالعزيز” والذي أشتهر باسم عزوز، و”الكراك” وهو يدعي علي اليوتيوب باسم ” ميك اب”، وهم عائلة جميلة ومميزة، في عام 2015 وتحديداً في يوم 29 من الشهر الخامس، قررو أن يدشنوا قناة مصورة عبر اليوتوب لهم تحت عنوان ” عصابة بدر Badr_Family”، وتحت شعار عش ببساطة ولا تحمل نفسك ما لا تطيق، أنطلق أو فيديو مصور للعائلة في ذات العام وكانت بداية جيدة له، حيث وصل مقطع الفيديو لألاف المشاهدات، وبعد ذلك تم الاهتمام أكثر بالموضوع حتى وصل العدد الكلي لقناة اليوتيوب الخاصة بهم حتى 2 مليار مشاهدة حتى الآن.

جدير بالذكر أن أصول أو وشج يرجعون عائلة عصابة بدر، فهم من قبيلة “بدر”، أحد أهم القبائل في المملكة العربية السعودية، وتقيم العائلة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة الأب والأم.

يجتذب إلي حسابهم الرسمي علي موقع تطبيق المشاهير سناب شات، الآلاف الأشخاص كذلك، والذي تخطوا المليون و يزيد عن ذلك من خلال السناب، و من خلال لكم الدخول إلي الحساب، و ذلك من خلال النقر “هنا“.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول عصابة بدر، المشهور علي يوتيوب، و كذلك وفرنا لحضراتكم إلي أي قبيلة يرجعون، و غيرها من الأسئلة التي تم طرحها عبر محركات البحث في السعودية و بعض الدول العربية الأخري علي مدار الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً