التخطي إلى المحتوى

عدد متابعين زين كرزون علي «سناب شات و انستقرام» وماذا قالت عن فلسطين
عدد متابعين زين كرزون علي «سناب شات و انستقرام» وماذا قالت عن فلسطين

يرغب العديد في معرفة كم عدد متابعين زين كرزون علي «سناب شات و انستقرام» وماذا قالت عن فلسطين، وذلك بعد ظهورها الأخير وأثارت جدلاً عارمًا.

زين كرزون ماذا قالت عن فلسطين

نشرت زين كرزون شقيقة المغنية الأردنية ديانا كرزون البالغة من العمر 37 عامًا، مقطع فيديو جديد لها علي منصة سناب شات، تهاجم من خلال البعض الذين يقومون بنشر الصور والتدوينات علي حسابتهم الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي، واصفه إياهم بالـ”الممثلين”.

وكل ما يلي هو علي لسان الإعلامية والناشطة الأردنية من أصل فلسطيني زين كرزون:-

https://youtu.be/Rsii5s0RHC8

عدد متابعين زين كرزون علي «سناب شات و انستقرام»

تخطى عدد متابعو الناشطة الأردنية زين كرزون علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام حاجز الـ«1.6 مليون متابع»، أما عن سناب شات، فرشحت مصادر مطلعة، إلا أنها من النجوم الذين يحظون بنسبة عالية من المتابعون علي موقع السناب، موضحة أنه يتابعها هناك ما يقارب من الـ2 مليون تقريبًا، دون تأكيد الرقم.

جدير بالذكر أن زين كرزون – Zain Karazon، هي مقدمة برامج تلفزيونية، تحمل الجنسية الأردنية، من مواليد يوم 24 من شهر يونيو سنة 1990 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 31 عامًا أعتباراً من سنة 2021 بفارق 9 سنوات عن شقيقتها المطربة ديانا.

اشتهرت زين عن طريق دخولها مسابقة ملكة جمال العرب، ونالت ضجة إعلامية واسعة، والنهاية حصلت علي “وصيفة ملكة جمال العرب 2013”.

ما هو أصل زين كرزون

يذكر أنه تبين أن الإعلامية مقدمة البرامج المشهورة زين كرزون، هي فلسطينية الأصل، حيث قضت عدة سنوات في فلسطين برفقة شقيقتها الكبري ديانا، وحاليًا تقيم في الأردن.

تُعتبر زين كرزون من النجوم الذين يحرصون علي بث المقاطع و الفيديوهات اليومية لجمهورهن علي شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام و سناب شات، وكان تساءل الكثيرون عن عدد متابعيها مؤخراً، بالتزامن مع ظهورها الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً