التخطي إلى المحتوى

عبود العمري ووسام قطب تيك توك 2021.. شاهد

ننشر لكم متابعينا، مجموعة من الفيديو لأخطر ثنائي أردني علي التيك توك ( عبود العمري ووسام قطب تيك توك 2021)، حيث يقدمان معاً مزيجاً مميزاً من التشويق وكوميديا.

عبود العمري ووسام قطب تيك توك 2021

 

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد علي مستخدمو منصة التغريدات القصيرة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، علي خلفية وفاة عبود العمري في حادث سير مؤسف منذ قليل في جنوب أفريقيا، مما أدي إلي حدوث موجة عارمة الضجة عبر صفحات السوشيال ميديا، بحثًا عن حقيقة هذا النبأ الحزين والمؤسف.

حيث أعلن والد عبود العمري عن مماته يوم السبت 6 مارس 2021 عن عمر يناهز الـ23 عامًا، أثر تعرضه لحادث سير مؤلف بشكل مفاجئ خلال فترة تواجده في جنوب أفريقيا كما هو معتاد التنقل بين البلدان.

من هو اليوتيوبر وسام قطب السيرة الذاتية ويكيبيديا

وكان تساءل الكثيرون عن من هو اليوتيوبر وسام قطب السيرة الذاتية ويكيبيديا ، حيث أنه يحمل الجنسية الفلسطينية، ويقيم حاليًا في الأردن، قرر في  سنة 2015 تدشين أول قناة له علي اليوتيوب تحمل عنوان “WessamQ” وسرعان ما حققت هذه القناة نجاحاً كبيراً ونسبة عالية من الإشتراكات. وهي قناة مختصة في عمل الفلوقات و التحديات و أغاني الراب و يصل عدد متابعيه 570 ألف متابع ، وهو أيضاً نشط على تطبيق الإنستغرام بشكل أكبر حاليا و يقوم بنشر مقاطع فيديو بشكل كوميدي و يقوم بمتابعته مليون متابع.

كما أن اليوتيوبر وسام قطب المقيم بالأردن هو صديق للراحل عبود العمري والذي لقى مصرعه اليوم في حادث أليم، شكل صدمة كبيرة بالنسبة لمتابعيه.

موضوعات متعلقة:

عبود العمري ويكيبيديا | من هو | معلومات | السيرة الذاتية | abood omari

سناب عبود العمري | الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

التعليقات

اترك تعليقاً