التخطي إلى المحتوى

عبد السلام شمام ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

عبد السلام شمام ويكيبيديا، توفي في يوم السبت  16 يناير 2021، من تونس، لاعب كرة قدم دولي سابق، حصد مع بطولات مختلفة مع ناديه السابق.

عبد السلام شمام ويكيبيديا

يحمل الجنسية التونسية، في العقد السادس من العمر، هو لاعب كرة قدم دولي سابق، لعب عدة أندية عربية مختلفة وكبري، بعد أن أعتزل كرة القدم تولى العديد من المناصب في الساحرة المستديرة لعل أبرزها مهام رئيس اللجنة الفدرالية للتحكيم بالجامعة التونسية لكرة القدم وتراس الهيئة التسييرية لمستقبل الرياضي بالمرسى.

كما أن الراحل عبد السلام شمام، هو والد اللاعب المعروف خليل شمام قائد الترجي الرياضي التونسي.

وتأثر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حزنًا علي وفاة الراحل، وراح العديد يتقدمون بنعيه بهذه الكلمات المؤثرة.

وقال حساب عاشت تونس :”إنا لله وإنا إليه راجعون ذلك الشبل من ذاك الأسد رحم الله السيد المغفور له بإذن الله عبد السلام شمام الذي تألق بالملعب القابسي وأتم تألقه المرسى الرياضية، كان من أنعم الناس على كل المستويات الاجتماعية والمهنية. رحم الله فقيد الرياضة وخاصة كرة القدم رزق أهله وذويه جميل الصبر.”.

وقال حساب معز بولحية :”الموت يغيب اللاعب السابق لمستقبل المرسى والمنتخب الوطني عبد السلام شمام، أصدق التعازي لعائلته وللعائلة الرياضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون..”.

وقال حساب Zied Jendoubi :”انتقل إلى جوار ربه عبد السلام شمام والد خليل شمام بعد إصابته بفيروس بالكورونا… الله يرحمو و ينعمو إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال حساب Larbi BEN MUSTAPHA :”اللّه أكبر و إنّا لله وإنا إليه راجعون. الكورونا أخذت منّا اليوم اللّاعب الأنيق والمتميّز المغفور له بإذنه تعالى عبد السّلام شمّام قلب هجوم المنتخب و مستقبل المرسى. كلّ التعازي والمواساة لأسرته و أبناءه و خاصّة لخليل ولكلّ المرساويّة. الوداع سي عبد السّلام أنت والزّمن الجميل”.

اقرأ أيضًا: تعرف علي السيرة الذاتية سفيان بن تونس ويكيبيديا

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول الراحلة عبد السلام شمام في ذمة الله، وذلك بعدما تساءل الكثيرون عن سبب وفاته وكم عمره.

التعليقات

اترك تعليقاً