التخطي إلى المحتوى

عبدو ياغي ويكيبيديا
عبدو ياغي ويكيبيديا

عبدو ياغي ويكيبيديا، من هو وماهي سيرته الذاتية وماقصته مع الفن والجمال والابداع المتميز ، فقد غني بالامس فاسعد كل الجماهير ، عبد ياغي ويكيبيديا ، ماذا قالت عنه الجماهير .

عبدو ياغي ويكيبيديا

انه فنان ليس له مثيل ، في الفن صاحب باع طويل ، غني فكانت أغنياته مثل أمواج النيل ، تتسر سب في عذوبة وعفوية بسلاسة الكلمات وحلاوة المفردات ، وأغنيات الأمنيات ، فمن هو عبده ياغي ، ولماذا كل هذا النجاح والتألق في الآونة الأخيرة ، وماسر البحث عنه وتصدره تريندات جوجل.

ذافيوس سينيير ألهب حماس الجماهير من جديد

كانت الجماهير العربية المتذوقة للفن في حاجة الي انتعاشة فنية تعيد اليهم الزمان الجميل من جديد ، وأحست بالفعل ” mbc” أن الجماهير المتشوقة تبحث عن الجديد وتنسيهم هم ومعاناة كورونا اللعين .

فمع كورنا كان الحرمان من الفن أشبه بالموت بعد أن تعودت الجماهير العربية لحضور الحفلات في القاعات الكبري ومتابعة الأفلام الجديدة في السينما لكن كان كورونا قد حرمهم من كل ذلك .

عودة الطرب الجميل من جديد

أرادت أيضا ” ذا فويس سينيير” أن تقدم للساحة كل الفئات العمرية التي أدمنت الفن ومتعها الله سبحانه وتعالي بالموهبة الكبيرة فكان الاهتمام بالأطفال والكبار وكل الفئات العمرية الموهبة حتى تحس بالرعاية منذ الصغر.

وحان الوقت للانطلاق والتنافس

فعاد للساحة «ذا فويس سينيير» ليقدم  كل أربعاء

الساعة (21:30) على قناتي mbc و lbc

بستان جديد من الأماني يتفتح في دروب المجد لينعش النفوس الحالمة بالحب والجمال والفرح.

 

ظهور النجم عبدو ياغي كالقمر في سماوات الجمال

وبرغم كل هذه الكوكبة المتألقة من النجوم المتميزين الذين اثبتوا وجودهم علي الساحة الفنية بأغنياتهم لكنهم بالفعل جميعهم دخلوا في حالة اندهاش عندما غني عبدو ياغي فالهب حماس الكل باغنياته وجمال صوته وعبقرية الاداء .

حتي قال عنه النقاد انه في كفة وكل المشاركين بالبرنامج في كفة اخري.

فهل نقدم لكم صفحة عبدو ياغي ويكيبيديا

نعم نبذة عن الفنان لجمهوره مهمة جدا  فهول لبناني الجنسية واحد خريجي استديو الفن منذ 47 عاما  ولديه رصيد هائل من الأغنيات زاد عن سبعمائة أغنية.

هو يحلم بان يتذكره الجميع مثله مثل المطربين الكبار من خلال ماقدم لهم من أغنيات جميلة ومن خلال مايقدمهللفن الأصيل .

فقد أدهش بالأمس لجنة التحكيم عندما غني أغنيات قديمة لمطربين وملحنين كبار أعادها من جديد للأذهان بشكل مدهش ومتطور .

عبدو ياغي ويكيبيديا

وقال انه الآن مثل مايكون طفل يولد من جديد بعد ما أحس الفرحة في عيون الجماهير ولجنة التحكيم فكان كالطير يحلق في سماوات الكلمات الحلوة والألحان العذبة ليبهر الموجودين في ليلة من ليالي الطرب الجميل .

ومن سر أسرار نجاح أغنياته تمتع الكلمات والمفردات بالتميز فتحفل بالصور المتميزة والمدهشة التي تأخذ العقل إلي عالم أرحب من الأمنيات والخيال الرومانسي الجميل بالإضافة لاختياره لألحان اقوي وأروع تتماشي مع حلاوة الكلمات وحسها المرهف وبعد ذلك يترجم كل ذلك بصوته الذي يشبه صوت الكروان .

قد يهمك

حنان سليمان من هي ويكيبيديا ومشوارها مع الفن من 1979 حتي 2020وحقيقة وفاتها

باسل سماقية | من هو ، ديانته ، الميلاد والعمر ، السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً