التخطي إلى المحتوى

عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري ويكيبيديا
عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري ويكيبيديا

عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري ويكيبيديا، أحد أهم قراء القرآن الكريم، يحمل الجنسية السعودية، متوفي، له عشرات التلاوات  التي حصدت ملايين المشاهدات علي اليوتيوب.

عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري ويكيبيديا

يُعد الشيخ عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري، أحد أبرز أعلام تلاوة القرآن الكريم في السعودية، اشتهر بصوته العذب في مكة المكرمة، حيث كان يقوم بتلاوة القرآن في الكعبة.

تلاوة الشيخ عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري:-

وتصدر أسم الراحل الشيخ عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية.

وتغزل عشرات الآلاف الأشخاص في السعودية، في صوته الجميع، وحيث تم تدشين هاشتاج يحمل أسم الشيخ الراحل، وننقل لكم أهم التغريدات اليوم كما يلي:

الجنوبية @A_07Asery :”عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري كان صوته يملأ الطرق حول المسجد الحرام قبل ٦٣عام.. هذا مقطع من سورة ال عمران قراءة تقشعر لها الابدان وتخشع لها القلوب”.

عالمية،مطير،مطنوخه،45 :”هذا القارىء، عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري كان صوته يملأ الطرقات والمحلات التجاريه حول المسجد الحرام قبل63 سنه، لم يستطع احد تقليده الا الان”.

ورقة ترفرف في الريح :”منذ 63 عام كان هناك قارئ سعودي إسمه عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري بمسجد الخزندار وكان صوته يملأ الطرقات حول الحرم المطيري كان يرتل القرإن قبل أن يعرف القارئ عبدالباسط عبدالصمد. ولا زالت الإذاعة محتفظة بتسجيل له”.

he sweetest world :”ياليت مسجلين المصحف كامل بصوته صوته ايات تمشى على الارض”.

S Al :”الله يرحمه ويغفر له ويجعله في جنات النعيم وأبوي وجميع موتى المسلمين صوته وقرأته خشوع سبحان الله”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تعرفنا من خلاله، علي معلومات حول الراحل الشيخ عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري.

اقرأ أيضًا: سعيد جاب الخير ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | saeed jab al khayr

التعليقات

اترك تعليقاً