التخطي إلى المحتوى

عبدالاله المدني ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية
عبدالاله المدني ويكيبيديا

يُعد عبدالاله المدني ويكيبيديا، هو ناشط علي شبكة التواصل الاجتماعي، حصد شعبية طائلة في السعودية، ونجح في تقديم محتوى ذات مشاهدات عالية.

عبدالاله المدني ويكيبيديا

يُعتبر عبدالاله المدني ممثل شاب، يحمل الجنسية السعودية من مواليد محافظة الرياض سنة 2000، تربع علي السوشيال ميديا مؤخراً، ويصنف من ضمن الشباب الذين لقوا شهرة واسعة من خلال المحتوى الكوميدي في المملكة، وسرعان ما تخطى عدد متابعيه حاجز الـ500 ألف متابع علي مختلف صفحات علي السوشيال ميديا فيسبوك و تويتر و انستقرام.

عمر عبدالاله المدني مواليد كم

ويُعد معرفة كم عمر عبدالاله المدني و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد الناشط السعودي، من أهم الأمور التي يجري عليها عمليات البحث خلال الفترة الماضية، والجدير بالذكر أنه ولد في سنة 2000 أي أنه يبلغ من العمر 20 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

سناب عبدالاله المدني

ولأن عبدالاله المدني، يحرص علي نشر الفيديوهات الكوميدية لجمهوره علي السناب شات، تساءل الكثيرون عن رابط الدخول إلي حسابه الشخصي علي هذا التطبيق، من أجل التمكن من متابعته ومعرفة آخر أخباره: «من هنا».

جدير بالذكر أن عبدالاله المدني من ضمن الفنانين الشباب، الذي قررُ أن يضغطوا علي أنفسهم من أجل تحقيق حلمهم دون تدخل أحد الشخصيات المعروفة، ونجح في بدايته واختياره للمحتوى الكوميدي.

يجدر الإشارة أن الممثل عبدالاله المدني، تخطى عدد متابعيه علي انستقرام مؤخراً حاجز الـ853 ألف متابع، كون من النجوم علي السوشيال ميديا، الذين يحرصون علي نشر الصور و اليوميات لجمهورهن.

ولم يشارك عبدالاله المدني، في أي من الأعمال الدرامية أو السينمائية أو حتى المسرحية التي يتم عرضها علي شاشات التلفزيون، إلا أنه فضل الحصول علي النجومية عبر تويتر و فيسبوك و انستقرام و حساب سناب شات.

اقرأ أيضًا: سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس فتحي من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً