التخطي إلى المحتوى

عاجل | وفاة مدرب غامبيا توم سانتفيت بالتسمم في الكاميرون (فيديو)
وفاة مدرب غامبيا توم سانتفيت بالتسمم

تصدر نبأ وفاة مدرب غامبيا توم سانتفيت بالتسمم، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاته المثيرة للجدل في الكاميرون، والتي انتقد فيها اللجنة المسؤولة والمنظمة عن البطولة في نسختها الحالية بالكاميرون، وعبر عن وجهة نظره التي لقت غضب البعض في المؤتمر الصحفي لفريقه، وأوضح أنه يتقاسم الغرف مع لاعبوه والجهاز الفني، وأوضح أن هناك عدة أمور أخري، تحدث عنها خلال مقطع فيديو مترجم متداول علي تويتر اليوم.

وفاة مدرب غامبيا توم سانتفيت بالتسمم

وذاع في الأوان الماضية، خبر مفاده رحيل المدرب الغامبي عن عالمنا، علي خلفية وضع مادة مسممة له في الطعام مما أدي إلي وفاته، ولحقت الإصابة بعدد آخر من اللاعبون والجهاز الفني. وتبين أن هذا الخبر المنتشر كالنار في الهشيم عاري تماماً من الصحة، حيث لم تصدر أي جهة رسمية أي أنباء في هذا الشأن، كما لم ينشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أي أخبار في هذا الشأن.

وإليكم الفيديو المتداول له، الذي ينتقد من خلاله وبشدة تنظيم بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون، ويتحدث عن أمور تكشف لأول مرة أثارت جدلاً وضجة عارمة اليوم.

وصرح المدير الفني لمنتخب غامبيا في حديثه لوسائل إعلام أن :”ستة من لاعبي منتخبنا ينامون في غرفة واحدة و يتقاسمون حماما واحدا “. وفي وقت سابق، كان صرح مساعد مدرب مالاوي عن أمور أخري بقوله :” نغسل ملابسنا بأيدينا و نعلقها على شجرة لتجف”. جدير بالذكر أن النسخة الحالية من أمم أفريقيا نالت انتقادات وجدلاً عارماً.

التعليقات

اترك تعليقاً