التخطي إلى المحتوى

طريقة اضافة المواليد على بطاقة التموين 2021 في مصر بالرابط
طريقة اضافة المواليد على بطاقة التموين

طريقة اضافة المواليد على بطاقة التموين من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط والخطوات التي يتم من خلالها إجراء عملية تسجيل مولود جديد في بطلقة التموين للأسرة التي يتم تسليمها لكل أسرة في جمهورية مصر العربية حتى يتمكنوا من الحصول على التموين الشهري كمعونة مادية.

ويعمل المواطنين على تسجيل أبنائهم في بطاقة التموين الخاصة بهم حتى يكون له مركز مخصص ويكون له الحق في اخذ معونته التي تم وضعها للأطفال بعد بلوغ السن المحدد، ويريد المواطنين الاستعلام عن الطريقة التي يتم نمن خلالها تسجيل الأبناء الجدد الذين بلغوا السن المحدد ولم يتم تسجيلهم بعد.

وذلك بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت حتى يستطيعوا تسجيل الطفل بك سهولة وبدون بذل أي مجهود و إضاعة للوقت، وبدون مواجهة أي مشاكل ممكنة.

حيث انه قد تم الإعلان بشكل رسمي عن البدء غفي إجراء رابط مخصص لتسجيل المواليد الجديدة عليه بشكل الكتروني على الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وقد تم العمل على أن يتم توفير هذا الرابط خلال هذه السطور حتى تتمكنوا من التسجيل فيه بكل سهولة، وباستطاعتكم الانتقال إلى هذا الموقع من خال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: دعم مصر اضافة زوجة.. بالخطوات والرابط عبر الموقع الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً