التخطي إلى المحتوى

صالح الخنة انستقرام.. رابط الحساب الرسمي الوحيد في instagram

بعد رحيله عن عالمنا، يبحث الكثيرين عن من هو الناشط صالح الخنة الذي عُرف في البحرين، والذي اشتهر بفضل منشوراته ونشاطه البارز على مستوى التواصل الاجتماعي.

ففي الساعات الماضية، ضجت منصات التواصل، بحثاً عن حسابات الراحل صالح الخنة على تطبيقات السوشيال ميديا، خاصةً انستقرام وتويتر.

من هو صالح الخنة الذي توفي اليوم

نعت وكالات أنباء عربية وبحرينية، الناشط صالح الخنة بكلمات مؤثرة في يوم وفاته. وحسبما أكدته الصحف، غيب الموت المؤثر الخنة إثر تعرضه لأزمة قلبية أدت بحياته.

وفي التفاصيل، انتشرت على منصات التواصل، ولاسميا الحسابات المعنية بأخبار المشاهير، صوراً وأنباء تؤكد وفاة صالح الخنة، وسط دعوات المئات له بالرحمة والمغفرة، خاصةً وأن الراحل كان صاحب شخصية طيبة وذو أخلاق عالية.

وراح العديد يودعونه عبر حساباتهم الشخصية بموقع “تويتر”، وكتب أحدهم: “فجعنا صبيحة اليوم بخبر وفاة الناشط الأخ صالح الخنة وهو من خيرة من عرفنا صاحب القلب واليد البيضاء التي لا ترد محتاج الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله”.

وتابع آخر: “انتقل إلى رحمه الله تعالى الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي صالح عبدالله صالح الخنة اثر ازمة قلبية”.

وتابع: “وسيوارى جثمانه الثرى اليوم بعد صلاة العصر في مقبرة المنامة حين سيتحدد مكان وموعد استقبال المعزين في وقت لاحق”.

صالح الخنة انستقرام

وعقب ساعات من إعلان وفاته، سارع الكثيرين في البحث عن رابط حساب صالح الخنة انستقرام الرسمي، وفي حقيقة الأمر، أنه لم يستنى لنا العثور على حسابه الشخصي في “instagram”.

بينما كان الراحل من أبرز نشطاء البحرين على تطبيق التدوين والرسائل القصيرة تويتر، فكان يمتلك حساباً شخصياً يتابعه أكثر من 2.2 ألف شخصاً، ويُمكن متابعته عبر الرابط الخاص به.

التعليقات

اترك تعليقاً