التخطي إلى المحتوى

شيرين بهمن انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram رابط الدخول
شيرين بهمن انستقرام

تصدر حساب الفاشينيستا الكويتية وخبيرة الموضة “شيرين بهمن” علي انستقرام instagram  محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، ومن لا يعلم من هي شيرين بهمن، فهي فاشينيستا تميل إلي عالم بالموضة و الجمال و آخر الموديلات، وبحسب مصادر مطلعة فإنها تحمل الجنسية الكويتية ، وقد تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي مساء أمس الأثنين الموافق 19 أكتوبر 2020، خبر يفيد بالقبض عليها بسبب نشرها لمحتوى غير أخلاقي علي حسابها الشخصي ، و سرعان ما تداولت و إنتشرت التغريدات بين النشطاء بهذه الأخبار الغير صحيحه!.

ونستعرض لكم من خلال التقرير التالي، رابط دخول الحساب الرسمي و الوحيد لشيرين بهمن، علي موقع الفيديوهات و الصور انستقرام ، كما ننشر حسابها الشخصي علي تطبيق السناب شات ، وتجدون الروابط أسفل التقرير.

حقيقة القبض علي شيرين بهمن 

خرجت النجمة شيرين بهمن من صمتها ، عقب تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص بشكل “طبيعي”، و قال المغردون أن هذا المقطع بالإضافة إلي فيديوهات فاضحة آخري لها علي انستجرام ، قد لحقوا بها للقبض عليها مساء اليوم من قبل السلطات الكويتية، وذلك ضمن حملة مباحث الإنترنت في الكويت لوقف أي أعمال غير لائقة.

وظهرت خبيرة الموضة شيرين بهمن،  ترد علي كل ما أساء في حقها ، و ترد علي الأخبار المنتشرة التي تفيد بالقبض عليها، في هذا الفيديو.

https://youtu.be/oztdCmLVLPM

شيرين بهمن انستقرام وسناب شات

فيما يلي نعرص لكم روابط دخول الحسابات الرسمية لخبيرة الموضة الكويتية شيرين بهمن، علي مواقع التواصل الإجتماعي كالتالي:

رابط دخول حساب شيرين بهمن ، علي موقع انستجرام “من هنا“، كما يدعي حساب شيرين بهمن، علي تطبيق سناب شات بأسم”minimouse_toota”.

وتصدرت شيرين بهمن، موقع التواصل الإجتماعي بالعديد من التغريدات و التعليقات، عقب إنتشار خبر القبض عليها، لتظهر وتنفي كل ما يتم تداوله في هذا الشأن، و توضح لكم التفاصيل من خلال مقطع الفيديو المرفق أدناه.

شاهد أيضًا: فضيحة هيا الشعيبي !؟.. تنشر مقطع غير أخلاقي علي سناب شات وماذا قالت علي انستقرام

طالع أيضًا: تعرف علي مقطع فضيحة سازديل الفاضح .. (القصة الكاملة) وسبب ترحيلها من الكويت اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً