التخطي إلى المحتوى

شمس بسام الملا ويكيبيديا (انستقرام الرسمي)
شمس بسام الملا ويكيبيديا

شمس بسام الملا ويكيبيديا، ممثلة ومودل سورية الجنسية، اشتهرت من خلال ظهورها في احدي مواسم مسلسل باب الحارة التاريخي. وقبل ظهورها في هذا المسلسل، عرفها الجمهور من خلال إطلالاتها الجريئة علي انستقرام.

شمس بسام الملا ويكيبيديا

لم تشارك الممثلة شمس الملا سوى في عمل درامي وحيد، وهو الموسم التاسع من مسلسل باب الحارة، وظهرت آنذاك برفقة شقيقها أدهم، وحققت ضجة واسعة، بعدما نجحت في تجسيد شخصيتها خلال أحداث العمل. ولعبت شمس دور شخصية تدعي باسم “صفاء عز الدين”، وبالرغم من تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، إلا أنها فضلت أن تكون مودل. حيث تنشر الصور والإطلالات لجمهورها بشكل مستمر لصالح عدة علامات تجارية وشركات دولية معروفة في مجال الأزياء. وتحظي بجماهيرية كبيرة علي انستقرام بـ462 ألف متابع، وتُعتبر من ضمن نجوم هذه المنصة علي مستوى سوريا.

كم عمر شمس الملا

وبالرغم من ظهورها في مسلسل وحيد، إلا أنها نجحت في تدشين جماهيرية  جيدة علي مستوى السوشيال ميديا. كما تحظي بقبول واسع علي أرض الواقع، ويتباين من خلال ظهورها علي أنستا، أنها شخصية تحب لسفر كثيراً. حيث دائماً ما تنشر صوراً مختلفة من حيث الخلفية وهذا يدل علي تغير المكان. وبالحديث عن كم عمرها الحقيقي، تبين أنها من مواليد 1995 وتبلغ من العمر 27 عاماً، وكشفت مصادر مطلعة أنها غير متزوجة إلا الآن. وقد تداولت مصادر محلية وأخري معنية بأخبار المشاهير، معلومات مغلوطة عنها في الأوان الماضية. وذلك تزامناً مع تصدرها الترند بعد إعلان نبأ وفاة والدها ورحيله عن عالمنا.

شمس بسام الملا انستقرام

ويرغب المئات في الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للممثلة الشابة شمس بسام الملا علي انستقرام. حتى يتمكنوا من متابعتها ورؤية آخر منشوراتها، كونها من ضمن النجمات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمرهن بشكل مستمر. ورصدنا لكم رابط صفحتها الوحيدة عن طريق النقر “هنا“، وبهذا من الممكن لكم التفاعل معها أول بأول.

وتوفي المخرج بسام الملا عن عمر يناهز الـ65 عاماً، صباح يوم السبت الموافق 22 يناير 2022 في سوريا. وحزن الكثيرون علي خبر رحيله عن عالمنا، وتفاجئ محبيه بالأمر والصدمة في عناوين الصحف الفنية الكبري.

التعليقات

اترك تعليقاً