التخطي إلى المحتوى

شريف طانيوس ويكيبيديا وعلاقته بـ ياسمين صبري وسر ظهوره معها بالطائرة الخاصة ؟!!
شريف طانيوس ياسمين صبري

شريف طانيوس ويكيبيديا وعلاقته بـ ياسمين صبري وسر ظهوره معها بالطائرة الخاصة ؟!! قصة ظهور خبير التجميل الجميل شكلا ومضمونا الذي ظهر بجوار الفنانة ياسمين صبري بالطائرة.

شريف طانيوس

والحقيقة انه من شدة جمالة تحس انه يهتم بنفسه ويطبق كل ماتعلمه وما درسه في خبرة فن التجميل علي نفسه اولا وهذا مهم طبعا فهو جميل بمعني الكلمة .

شريف طانيوس

الجميع عندما شاهدو شريف طانيوس خبير التجميل المعروف بجوار الفنانة الجميلة ياسمين صبري ظنوا انهم قد تزوجوا ، وبعد ذلك ظهرا الاثنين ضمن تريندات جوجل .

 

فماقصة الصورة التي جمعت بينهم ؟ القصة عادية جدا واقل من العادي فهو خبير تجميل وبرفقة فنانة تهتم بالجمال  جدا وتعتني بجمالها ولا ضرر في ذلك مطلقا .

جنسية شريف طانيوس

بعد ظهورة معها وانتشار الصورة التي جمعتهما في الطائرة بهذا الشكل راح يتساءل البعض عن جنسية الشاب خبير التجميل شريف طانيوس عن جنسيته ظنا منهم انه خليجي لكن الدهشة التي اصابت الجميع انه مصري الجنسية .

شريف طانيوس

أكاديمية ميك اب فو ايفر

 

تخرج طانيوس من أكاديمية ميك اب فو ايفر بعد ان التحق بها حتي يتمكن من تفعيل موهبته العظيمة مع الجمهور ويأخذ راحته غي كل شيء .

ويبدو انه في منتصف العقد الثالث من العمر انيق جميل وسيم خبير متمكن من التجميل إطلالته ساحرة هكذا حكينا لكم قصة طانيوس مع سفيرة الجمال الساحر ياسمين صبري .

 

ملحوظة هامة

لقد ظهر الخاتم الذي أهداه أبو هشيمة لياسمين في زواجهما فظن البعض انها قد عادت لزوجها ؟ فهل هذا الكلام صحيح ؟ لا احد يعرف ان كان هذا الكلام حقيقي ام لا.

قد يهمك أيضا

فلافي ليفيك ويكيبيديا flavie leveque wikipedia

الشاعر معدي الكذوب ويكيبيديا.. سبب وفاة معدي بن حمد الكذوب العاطفي القحطاني

التعليقات

اترك تعليقاً