التخطي إلى المحتوى

شباب البومب 10 حلقة 21 على الخريطة رابط الحلقة الواحدة والعشرين alooytv

شباب البومب 10 حلقة 21 على الخريطة رابط الحلقة الواحدة والعشرين alooytv، مشاهدة حـ 21 من مسلسل فيصل العيسى للموسم الحالي 2022، الذي يعرض في رمضان عبر البث المباشر الحصري لقناة روتانا خليجية. هو واحد من أشهر الأعمال الدرامية الكوميدية التي يجري عرضها في ماراثون دراما رمضان، هذا الإصدار العاشر من المسلسل الأم “شباب البومب” الذي يجسد فيه نجم الكوميديا فيصل العيسى شخصية “عامر”، ويتعاون من خلال مسلسله، مع كوكبة من النجوم.

وقالت قناة روتانا خليجية، أنها بدأت بالفعل في عرض حلقات مسلسل شباب البومب من خلال موقعها الإلكتروني، وأتضح أنه إدارة القناة تنوى بثها علي الأنترنت، بحيث يُمكن لجميع المشاهدين، الذين يواجهون صعوبة في المشاهدة علي القناة الفضائية، اللجوء إلي موقع القناة الإلكتروني. من جانبها أكدت روتانا خليجية أنها سوف تذيع حلقة المسلسل 21 و 22 في تمام الساعة 06:45 مساءً عقب أذان المغرب بتوقيت مكة المكرمة.

ويتناول الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب، مناقشة قضايا مهمة شهدتها ساحة السوشيال ميديا خلال الأوان الماضية، ويعرض فيصل العيسى ورفاقه تلك المشاهد بطريقة ساخرة، بحيث تنال إعجاب المشاهدون، الذين اعتادوا علي متابعة الكوميدية والحالة الهسيترية المقدمة من صناع العمل منذ بدء الموسم الأول منه

شباب البومب 10 حلقة 21 على الخريطة

رابط alooytv مسلسل شباب البومب 10 الجزء العاشر الحلقة 21، وحلقة 22 من المسلسل حصرياً الآن أونلاين، عن طريق تتبع رابط منصة alooytv العارضة للمسلسل في موسمه العاشر، الذي لقى اهتمام وحالة من الترقب الكبيرة علي الساحة خلال الأسابيع الماضية، وخصوصًا مع بدء الدراما الرمضانية لهذا العام 2022، الذي بدوره شهد تواجد قائمة مطولة من أسماء المسلسلات المشاركة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 21 HD joootv alooytv

وزادت عمليات البحث، عن رابط الحلقة 22 من شباب البومب، تزامناً مع تسريب الحلقة كاملة من خلال المنصات الإلكترونية الرائجة مثل برستيج ولاروزا وايموشن فيديو وتليجرام وغيرها من المواقع والمنصات الأخري، تلك التي حظيت بتفاعل ومشاهدات وشهرة واسعة في الساحة منذ بدء رمضان 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً