التخطي إلى المحتوى

شاهد ماذا قالت ابنة هاني الزهراني بعد وفاة أبيها
شاهد ماذا قالت ابنة المصور هاني الزهراني بعد وفاة أبيها

صحيفة كايرو تايمز: المصور السعودي هاني الزهراني الذي توفي امس السبت 6 مايو 2023 أثناء تأدية مهام عمله، حيث صعد المصور إلي جبل مرتفع من اجل التقاط بعض الصور، التي تظهر الجمال للمناطق الطبيعية وهو المعروف بالترويج للسياحة داخل المملكة.

إلا انه سقط من اعلي قمة الجبل ليودع عالمنا في حادثة مفجعة أحزنت الملايين من أبناء الشعب السعودي والعربي.

وكانت أسرة المصور هاني الزهراني قد تلقت العديد من برقيات التعازي من كبار الشخصيات في المملكة العربية السعودية وخارجها ، فيما كشف فيديو مصور لابنة الراحل هاني الزهراني تحدثت فيه عن والدها بكلمات قصيرة، إلا أنها أثرت في مشاعر الملايين من الأشخاص.

حيث قالت الطفلة خلال ظهورها ” بابا كان شجاع ومات شجاع” تلك الكلمات المؤثرة أثرت في المذيع الذي يحاورها ليقوم بتقبيل راسها والدعاء لابيها بالرحمة.

قناة الإخبارية السعودية، قامت بزيارة أسرة المصور الراحل وصرح والد هاني الزهراني عدة تصريحات كان منها ” أن خبر وفاة ابنه كان مفجع ومحزن للغاية وليس بإمكاننا إلا أن نقول حسبي الله ونعم الوكيل.

وأضاف إلى أننا من الصابرين، وتابع أن هذا هو قضاء الله وقدره ولا اعتراض علي قضاء الله، واختتم بتوجيه الشكر لكل من قام بالاتصال والحضور من اجل تقديم التعازي.

ووجه شكره للأمير منطقة الباحة كما وجه الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، ولكل من ساهم في التخفيف عليه في هذا المصاب الجلل.

التعليقات

اترك تعليقاً