التخطي إلى المحتوى

شاهد: لحظة فرم القطة في الخلاط علي يد رجل صيني
فيديو-القطة-في-الخلاط

شاهد: لحظة فرم القطة في الخلاط علي يد رجل صيني ، تصدر فيديو القطة في الخلاط المشهد في جميع أنحاء العالم بعد أن قام احد الأشخاص من دولة الصين، بتصوير قطته في داخل خلاط كهربائي، ليثير الرجل الجدل بعدما قام بتشغيل الخلاط وفي داخله القطة، واظهر الفيديو المنتشر صراخ القطة التي تسربت منها الدماء، بشكل مؤسف اثأر حفيظة وغضب الملايين في العالم.

وكان عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي، قد طالبوا بضرورة محاسبة هذا الشخص علي جريمته النكراء، في إشارة منهم علي رفض مثل هكذا أفعال، تضر بالحيوانات الأليفة.

فيديو القطة في الخلاط

فيديو القطة كان بمثابة الصدمة لدي الملايين، ولم يكن بحسبان احد فالجميع يعلم أن القطة هي حيوان مقرب من البشر، ودائما ما يحرص الإنسان علي تربيتها والعناية بها.

فيديو القطة في الخلاط مؤثر ينصح بعدم المشاهدة

الفيديو تردد انه غير صحيح وتم فبركته(Trick) من خلال احد البرامج الذكية،  إلا أن انه لم يتم التأكيد حول هذا الأمر، حيث رجح البعض أن الفيديو من الممكن أن يكون مفبرك لاسيما بعد أن تأكد أن القطة كانت تخرج أصوات طبيعية في نهاية الفيديو، عكس ما أخرجته من أصوات أثناء تشغيل الخلاط.

قصة فيديو القطة في الخلاط

بداية ظهور الفيديو كانت عبر تطبيق (توك توك) لينتشر بعد ذلك عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي، الصدمة التي انتشرت فور تداول الفيديو أظهرت مدي حب الإنسان لذلك الحيوان الأليف.

حيث عرب ملايين الأشخاص عن غضبهم الشديد من الفيديو وكان الاعتداء علي القطة بهذا المشهد البشع بدا حين قام احد (الحيوانات البشرية) وهو رجل (صيني الجنسية) بالقيام بجلب قطته، واجبرها علي دخول الخلاط ليبدأ بعد ذلك في تشغيله.

لتتعالي صرخات القطة وتسيل دمائها بداخل الخلاط في مشهد غير مسبوق علي الإطلاق، حاولت القطة الخروج من الخلاط إلا أن محاولاتها لم تنجح في ظل ما تعرضت له من إصابات، في كامل جسدها، المشهد كان بمثابة مشاهدة أفلام الرعب الدموية.

ردود الفعل علي فيديو القطة في الخلاط

عبر ملايين الأشخاص حول العالم، عن غضبهم من الفيديو الذي انتشر بشكل كبير طالبين من الجهات المختصة ضرورة محاسبة الشخص الذي قام بتعذيب القطة بهذا الشكل المثير للغضب.

يذكر أن مثل تلك الجرائم تتبرا منها كافة الأديان السماوية  والمنظمات الحقوقية، وكان بعض النشطاء أشارو إلى أن الشخص الظاهر في الفيديو من الوارد أن يكون من الأشخاص الذين يعانون من المرض النفسي.

الجدير بالذكر أن مصير القطة لم يكشف عنه إلى حين اللحظة، كذا لم تكشف أي جهة رسمية في دولة الصين عن معاقبة الشخص الظاهر بالفيديو.

التعليقات

اترك تعليقاً