التخطي إلى المحتوى

شاهد : سبب وفاة بدر الرجبي في القدس اليوم.. من هو ويكيبيديا

كشفت مصادر مطلعة، يوم السبت 20 فبراير 2021، عن سبب وفاة بدر الرجبي اليوم في القدس ومعلومات حوله من هو ويكيبيديا والذي كان يُعد من الوجوه البارزة في فلسطين وصاحب صداقات قوية وصادقة مع الآلاف المواطنون في القدس مسقط رأسه.

سبب وفاة بدر الرجبي

أعلن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر عصر يوم السبت الموافق 20 من شهر فبراير عام 2021 رحيل المعمر المقدسي بدرالرجبي مشيرة أن وفاته كانت طبيعية.

ونشر حساب @7eMf3s5X1Gc3hzj قائلاً :”إنّا لله وإنّا إليه راجعون، رحمه الله وغفر له ، الهيئة الإسلامية العليا بالقدس تنعي المرابط المقدسي المُعمّر بدرالرجبي الرفاعي، الذي وافته المنية اليوم، بعد 97 عاما من الرباط في المسجد الأقصى، وهو صاحب الصرخة المشهورة : أين أنتم يا عرب .. وا إسلاماه”.

وغرد حساب وكالة شهاب للأنباء معلقُا :”وفاة الحاج بدر الرجبي من مدينة القدس المحتلة والمعروف بصرخته على أبواب المسجد الأقصى بـ” أين أنتم يا عرب”.

ونشر موقع بنت جبيل قائلا ً:”وفاة أحد أبرز وجوه القدس والمسجد الأقصى المُعمّر المقدسي بدر الرجبي الرفاعي…صاحب صرخة “أين أنتم يا عرب” على أبواب الأقصى!”.

وقال آخر Alyateema :”هذا الحاج المقدسي بدر الرجبي توفي اليوم عن عمر 97 عاما عاش مرابطا مدافعا عن #الأقصى وقف في وجه جنود الإحتلال دوما ولم يكن يرتجي خيراً من الأنظمة العربية رحمه الله وتقبل جهاده ورباطه”.

من هو بدر الرجبي ويكيبيديا

هو مواطن فلسطيني الجنسية، كان يقيم في القدس، يُعتبر أحد أعلام العاصمة الفلسطينية القدس، علاوة علي ذلك أنه من الشخصيات التي تحظى بكلمات صادقة ومعبرة، ذلك كان سببا في دخوله قلوب الجميع وأشتهر بجملته المعروفة والتي يتم ترددها حاليًا (أين أنتم يا عرب .. وا إسلاماه)، من مواليد سنة (1924) ورحل عن عالمنا سنة (2021).

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة عبدالعزيز الوهيبي أخ سالم بن سعيد الوهيبي في عُمان.. ويكيبيديا

شاهد : حقيقة وفاة علاء زهران بفيروس كورونا اليوم.. من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً