التخطي إلى المحتوى

شاهد : سبب انتحار دازاريا كوينت نجمة تيك توك الفرنسية
سبب انتحار دازاريا كوينت من هي ويكيبيديا

كشفت وسائل إعلامية فرنسية، يوم الجمعة 12 فبراير 2021، عن سبب انتحار دازاريا كوينت نجمة تيك توك و معلومات عنها من هي ويكيبيديا وعمرها الحقيقي.

من هي دازاريا كوينت ويكيبيديا

دازاريا كوينت من مواليد مدينة “باتون روج” وهي عاصمة ولاية لويزيانا ، تحمل جنسية الولايات المتحدة الفرنسية، ولدت في عام 2003 أي أنها تبلغ من العمر 18 عاماً أعتباراً من سنة 2021، تحظى بما يزيد عم 15 مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي تيك توك، وكان محتواها الذي تنشره عبارة عن فيديوهات لملخص يومياتها في زمن الكورونا.

سبب انتحار دازاريا كوينت

وأكدت الصحف الفرنسية في مقالاتها اليوم، أن Dazhariaa Quint Noyes انتحرت من خلال الشنق، وذلك في تصريحات لأسرتها لوسائل الإعلام.

@dazhariaaI’m shadowbanned , I’ll be posting more on @deesoswavyy 🖤♬ original sound – kaylani 🙂

@dazhariaa@finessekidmike 😏♬ I Like It Like That – Pete Rodriguez – 🙂

 

@dazhariaa@finessekidmike

♬ DilemmaChallenge – Mikoy Uy

@dazhariaa@finessekidmike 🥰

♬ Pop Smoke candy shop – EZD

وحزن الكثيرون من متابعيها عقب تردد خبر وفاتها، وننقل لكم أبرز التغريدات كالتالي: وقال حساب GMSPORS :”انتحرت دي ، الملقبة بنجمة Tiktok البالغة من العمر 18 عامًا Dazhariaa Quint Noyes ، بعد أن نشرت “أنا أغضبكم جميعًا. هذه آخر مشاركة لي”. استغرق TikTok Dee حياة أخرى! ظاهرة تبلغ من العمر 18 عاما انتحرت بعد أن كتبت “هذا هو”.

ونشر حساب يدعي باسم @Fiiva_ :”ما احد يدري ايش كانت تمر فيه عشان قررت هذا القرار .. قرار الانتحار مو شيء سهل ابدًا 🙁 اكيد انها عانت .. لروحها الرحمة”.

ونشر حساب يحمل اسم  @ScreenMix والذي علي ما يبدو أنه كان يقوم بمتابعتها حيث قال :”الله يرحمها كنت اتابعها كثير”.

وغرد حساب jawaher موضحاً :”حقين التيكتوك متنمرين بشكل مو طبيعي ويعانون ويفرغون امراضهم ع الناس ناسين انه عندهم مشاعر ويحسون وبسهولة يكتئبون ويأثر على حياتهم”.

ونشر حساب Safa Mahmoud :”الانتحار كتر الايام دي، يا رب ثبتنا و اهدينا و صبرنا على بلاء الدنيا .. الحمد لله على نعمة الإسلام”.

موضوعات لا تفوتك:

تعرف علي ما هو سبب وفاة مدين ابو مدين اليوم في فلسطين اليوم.. شاهد

وفاة محمد الخميس شاب سعودي متخصص في الاقتصاد واسباب الوفاة

حقيقة خبر وفاة ريتان ماجك نجمة تيك توك و انستقرام في العراق

التعليقات

اترك تعليقاً