التخطي إلى المحتوى

شاهد : زواج دايلر وسارلين احمد وأهم المعلومات عنهما ويكيبيديا
زواج دايلر وسارلين احمد

لأول مرة، ننشر فيديو زواج دايلر وسارلين احمد وأهم المعلومات عنهما ويكيبيديا، حيث أحتفل الثنائي بحفل الخطوبة مؤخراً وظهرا وهم يرتديان دبل الخطوبة، والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد حفل الزفاف خلال الأيام المقبلة.

وحسب المعلومات الشائعة، فإن دايلر هو يوتيوبر سعودي الجنسية يبلغ من العمر 19 عامًا، فيما أن سارلين أحمد، هي سعودية الجنسية أيضًا تعمل في مجال الإعلام، أما عن عمرها، فغرد عدد من النشطاء أنها تتساوي العمر مع خطيبها دايلر.

زواج دايلر وسارلين احمد

شاهد الآن: سارلين احمد ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Sarleen Ahmed

ونشرت احدي القنوات علي موقع الفيديوهات يوتيوب، فيديو من السناب الخاص بدايلر أثناء تواجده في احدي المولات وهو يشتري لخطيبته سارلين هدايا الخطوبة، وحرص علي نشر الفيديوهات لجمهوره الذي تفاعل معه.

وعلق دايلر علي الصور قائلاً :”الله يتمم علي الخير، هالمرة عن جد”، مما أدي إلي تساؤل الكثيرون عن من هي خطيبة دايلر الجديدة، وفيما يلي نستعرض لكم أهم المعلومات عنها ويكيبيديا:

تحمل الجنسية السعودية، في عقد الشباب من العمر، إعلامية تلفزيونية في قناة “MBC1″، تتمتع بشعبية جيدة من خلال حساباتها الرسمية علي منصات سناب شات و انستقرام و تويتر، كما لها شعبية تُتابع برنامجا علي فضائية قناة الـ أم بي سي وان، سبق لها وأن أقيمت في لبنان و الإمارات و السعودية حاليًا، وأفادت مصادر فنية، أنها من أصل لبناني.

سنابات سارلين احمد

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم روابط الدخول المباشرة إلي حسابات النجمة السعودية سارلين احمد مشهورة سناب شات و تويتر و انستقرام، حتى تتمكنوا من متابعتها ورؤية أحدث أطلالاتها الجريئة كما وصفها البعض.

  • لمتابعة حساب الإعلامية سارلين احمد علي تطبيق المشاهير سناب شات قُم بالدخول إلي الرابط التالي: أضغط هنا.
  • لمشاهدة أحدث إطلالات الفاشينيستا سارلين احمد علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، من هنا.
  • وأخيراً لمتابعة أحدث فيديوهات و يوميات الإعلامية سارلين احمد علي منصة التدوينات القصيرة تويتر: من هنا.

شاهد المزيد: خطوبة دايلر تعرف علي من هي خطيبة دايلر عبد العزيز الديلجان

التعليقات

اترك تعليقاً