التخطي إلى المحتوى

شاهد: رهف القحطاني بدون فلتر في 3 صور سوف تصدمك
رهف القحطاني بدون فلتر

خطفت النجمة المتألقة، رهف القحطاني، الأضواء مجدداً في حفل توثيق حسابها الرسمي علي منصة سناب شات، وظهرت سعيدة للغاية في خلال مقاطع الفيديو.

رهف القحطاني بدون فلتر

وتداول رواد التواصل، صوراً لـ”رهف القحطاني بدون فلتر”، وحققت رواجاً كبيراً علي موقع تويتر، حيث أبدي العشرات إعجابهم الشديد بجمالها، بالرغم من ظهورها بدون مكياج أو فلتر علي الطبيعة.

رهف القحطاني بدون فلتر رهف القحطاني بدون فلتر

وبعد ظهورها الأخير، الذي جاء بشكل مفاجئ بالنسبة للبعض، شك متابعيها بأنها خضعت لاحدي عمليات التجميل مؤخراً.

والجدير بالذكر، أن رهف نجحت في الدخول إلي عالم الشهرة في وقت قصير، وسرعان ما نجحت في توثيق حسابها علي سناب شات، وأصبحت من ضمن المشهورات المعروفات علي مستوى الخليج.

وانتشرت العديد من المقاطع خلال الفترة الأخيرة، ترصد ظهور رهف القحطاني بشكل لافت للأنظار، حيث اعتمدت علي المكياج بشكل كبير، وارتدت فستان باللون الأبيض، وكانت إطلالاتها ساحرة.

زواج رهف القحطاني

هل تفكر رهف القحطاني في الزواج بالفترة الحالية، الكثير من التساؤلات حول مشهورة سناب رهف، التي باتت من النجمات أصحاب التريندات المتداولة في وقتنا الحالي.

وزعم المئات من مستخدمي منصة تويتر، خطوبتها مؤخراً، وراح النشطاء ينشرون خبر ارتباطها من لاعب كرة قدم. وآخرون أكدوا أنها تمر بحالة عاطفية مع زوجها السابق محمد الخزيم، الشاعر السعودي المعروف، كاتب الشيلات ذات الجماهيرية العالية علي يوتيوب.

وانتشر أسم محمد الخزيم، بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، بعدما أشار نشطاء ورواد التواصل، أنه يُعد الزوج السابق للمشهورة رهف القحطاني.

رهف القحطاني

اشتهرت رهف القحطاني من خلال مقطع وذ نكهه، الذي لقى انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مرور أيام قليله من تداول المقطع أجرت قناه أم بي سي، حوارا تلفزيونيا مع تلك الفتاه، وحصدت الحلقة الخاصة بها، ما يقارب المليون مشاهده على يوتيوب.

وسرعان ما أصبحت من ضمن الشخصيات المعروفة والمؤثرة في المجتمع السعودي بشكل خاص.

وبعد توثيق حسابها الرسمي على سناب شات، تصدرت القحطاني تريندات الخليج اليوم، بعد احتفالها  بهذه المناسبة، وحضر الحفل العديد من الشخصيات المعروفة على تطبيق التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً