التخطي إلى المحتوى

شاهد : السبب الحقيقي وراء حادثة المقص في تيارت.. فيديو

كشفت مصادر من الواقعة، عن السبب الحقيقي وراء حادثة المقص في تيارت التي اهتزت لها وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك خلال الساعات الماضية.

سبب حادثة المقص في تيارت

قالت الزوجة المتهمة في قطع العضو الذكري لزوجها، أن ذلك ناتج عن خلاف بينهما، موضحاً أن زوجها أخبرها أنه سيقوم بالزواج من سيدة تعمل معه في مهنته، ولم تتمالك الزوجة نفسها، وعلي الفور سحب المقص وقامت بقطع عضوه الذكري، لتضمن له بذلك عدم الزواج مرة أخري.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسم الحادث، لينال الآلاف التعليقات، فقال حساب  Abed Abedou معلقًا :”في حادثة غريبة قبل قليل بولاية تيارت امرأة تقطع العضو الذكري لزوجها بمقص خياطة بسبب رغبته بالزواج من موظفة!!!”. وغرد آخر حُسَيْن قائلاً :”بعد حادثة تيارت قادر يتولد رد فعل مضاد و تتم عمليات اعادة الزواج مثنى و ثلاث و رباع”.

اقرأ أيضًا: وفاة الطالبة بكوش نصيرة بأولاد فايت.. تعرف علي آخر الأخبار

وأستنكر البعض ما فعلته الزوجة بزوجها، حيث قال عدد من النشطاء أنه من حق الزوج الزواج 4 مرات، وهذا بحسب الشرع، مطالبين الجهات المختصة بالعقوبة لها لما فعلته من شنعاء.

https://youtu.be/wF2ljAJToCQ

ورداً علي بعض المغردون الذين قالوا أن هذه الحادثة وقعت في العراق منذ سنوات، فقال حساب في تعليقه Djamel Moulay موضحاً :”صورة الرجل هي من العراق وحدثت منذ مدة …أما الحادثة حدثت فعلا في تيارت “. وغيرها من التعليقات التي جاءت علي الواقعة، وأصبحت مؤخراً رأي عام وأحدثت ضجة عارمة في الجزائر.

موضوعات لا تفوتك:

شاهد : ماذا قالت لبنى عصام الخميس عقب وفاة أخيها علي تويتر اليوم.. اقرأ الرسالة المؤثرة

أسباب وفاة أم سيف وشقيقتها والشرطة التركية مازالت تجري تحرياتها حول الحادث

التعليقات

اترك تعليقاً