التخطي إلى المحتوى

شائعة وفاة الدكتور عصام احمد البشير.. تعرف علي التفاصيل
وفاة الدكتور عصام احمد البشير

تصدر خبر وفاة الدكتور عصام احمد البشير اليوم الإثنين 25 يناير 2021 محركات البحث في السودان و الدول العربية، عقب تردد أنباء تفيد برحيله عن عالمنا أثر معاناته مع المرض.

حقيقة وفاة الدكتور عصام احمد البشير

ونفي شقيق الدكتور عصام احمد البشير، كل ما يتردد بشأن خبر وفاته علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، و ذلك في تغريده له علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال دقائق.

وأكد أن شقيقه الدكتور عصام بن احمد البشير  أنه يتمتع بصحة جيدة، مشيراً أنه كان عاني خلال اليوميين الماضيين من وعطة صحية ولكنه الآن بات بصحة أفضل والحمد لله.

يشار إلي أن عصام أحمد البشير والمعروف أيضًا باسم عصام الدين البشير، هو من مواليد السودان و تحديداً مدينة البصير في يوم 16 من شهر ديسمبر عام 1956 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 64 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وهو رجل سني العقيدة، يعمل كـ”أستاذ جامعي” وتأثر خلال مسيرته في العطاء الفكري والثقافي الكبيرين بالدكتور “عبد الفتاح أوغدة”.

كما أن الدكتور يشغل حاليًا منصب رئيس مجمع الفقه الإسلامي -السودان – أمين عام منتدى النهضة والتواصل الحضاري، ويُعتبر من الشخصيات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر حساب بو عبادي في تغريدته علي تويتر يعلق علي خبر الوفاة الغير صحيح مشيراً:”كذب الأستاذ/ عمار احمد البشير شقيق الدكتور/ عصام احمد البشير الأنباء المتداولة عن وفاة شقيقه واكد أن عصام بصحة جيدة بعد أن تعافى من طارئة صحية خلال اليومين الماضيين .”.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة محرزية العبيدي (مرض) خطير تعرف علي كم عمر محرزية العبيدي

كما نفت العديد من الحسابات الأخري علي تويتر شائعة الوفاة، وغرد له الكثيرون من المتابعون بالصحة والعافية.

التعليقات

اترك تعليقاً