التخطي إلى المحتوى

سويلم العطوي: حقيقة العثور علي مفقود تبوك الطفل سويلم العطوي اليوم في السعودية

كشفت مصادر محلية سعودية مساء اليوم، عن حقيقة الأنباء المتداولة التي تفيد بالعثور علي مفقود تبوك الطفل سويلم العطوي يوم الخميس 11 مارس 2021.

حقيقة العثور علي مفقود تبوك الطفل سويلم العطوي

وتابع المصدر، أن عمليات البحث لا زالت جارية من قبل جيران المفقود و أيضًا عدد من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن ما يتم تداول بشأن العثور عليه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، ونشر الحساب هذه المعلومات حول الطفل المفقود، لمن يرغب في البحث أو يصادفه في احدي الأماكن عليه بهذه المعلومات وهي:

  • اسم المفقود: سويلم العطوى
  • تاريخ الاختفاء: 23-7-1442
  • الساعة: 12/23
  • مكان الاختفاء: تبوك – حي الصناعية
  • رقم التواصل: 0509925766 هذا رقم والد الطفل المفقود.

علي سياق متصل نشر حساب متخصص علي شبكة التواصل الاجتماعي معلقًا :”طفل في ذا العمر إنشاء الله ما يروح بعيد عن البيت، روحول أي بقاله أو سوق قريب من البيت وشوفو كاميرات المراقبة ممكن تحصلونه الله يرده لا هله.”.

مفرح الشقيقي #كلنا_مسؤول قائلاً :”#مفقود_تبوك_الطفل_سويلم_العطوي، الطفل سويلم العطوي، اللهم أعده لأهله ، وصبّر والديه حتى عودته ، وأسعدهم برؤيته سالماً غانماً معافَى، تويتر كم ساهم التفاعل فيه بالوصول إلى مفقودين وتبليغ الجهات الأمنية في حال العثور عليهم، ساهموا بالكتابة والدعاء”.

عيد المضلعاني :”#مفقود_تبوك_الطفل_سويلم_العطوي من يجد أي معلومات عن هذا الطفل عليه أن يتواصل مع رقم والده الموضح في الصورة، ونسأل الله أن يقر عين والديه برؤيته سالما معافاً #تبوك”.

وقالت تغريد قائلة :”ربِّ يحفظه ويقر أعين والديه برؤية سليماً معافى ، استودعناه الله الذي لا تضيع ودائعه”.

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة عبدالعزيز بن محمد المفرجي محافظ تربة اليوم في السعودية

موعد دفن عبود العمري الناشط الأردني بعد وصول جثمانه اليوم.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً