التخطي إلى المحتوى

سهام صالح ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Seham Saleh
من هي سهام صالح ويكيبيديا

من هي سهام صالح ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Seham Saleh)، هي مذيعة بقناة الأهلي المصرية، كانت بدايتها مع الإعلام من خلال ظهورها في قناة الحرة ، حيث عملت هناك لفترة كمراسلة صحفية.

من هي سهام صالح ويكيبيديا 

Seham Saleh – هي إعلامية، تحمل الجنسية المصرية، ولدت و تربت في الكويت، برج العذراء، حاصلة علي شهادة جامعة القاهرة، من قسم “آداب وفلسفة”، كانت منذ بدايتها تتمنى أن تكون مضيفة طيران، و لكن لم يحالفها الحظ، وبعد التخرج حصلت علي فرصة من أجل العمل لصالح “قناة الحرة”، كمراسلة من الكويت، وبالفعل نجحت في عملها و قدمت برنامج اقتصادي متكامل.

وبعد عودتها إلي مصر في عام 2009، قررت العمل هناك، حيث حصلت علي فرصة للعمل كمذيعة لصالح قناة ” On TV”، ثم تركت القناة ونالت فرصة جديدة من أجل العمل كمقدمة برنامج “صباحك مصري”، مع قناة أم بي سي مصر، وبرزت من خلال ظهورها في هذا البرنامج، لتقوم بتوقيع عقد للعمل مع قناة الأهلي لمدة سبع سنوات، و هي الآن مقدمة برنامج “البيت الكبير” بالقناة”.

كم عمر سهام صالح  وتاريخ ميلادها

أما عن تاريخ ميلاد أو كما هو شائع ما هو عمر الإعلامية سهام صالح ، فهي من مواليد يوم 6 سبتمبر، و لم تذكر منصة السيرة الذاتية التي أرفقة تاريخ الميلاد، سنة الولادة تحديداً، كما أكدت بعض المصادر المطلعة، أنها لا زالت في العقد الثاني من عمرها.

من هو زوج سهام صالح 

تُعد سهام صالح ، من الشخصيات التي لا تفضل الحديث كثيراً عن نفسها، لذا لا تتوفر أي معلومات بشأن حياتها الشخصية من جانبها، فيما أشارت بعض المصادر أنها لم تتزوج بعد.

موعد عر ض برنامج “البيت الكبير” سهام صالح  علي قناة الأهلي

يتم عرض برنامجها اليومي عبر شاشة قناة الأهلي تي في، في تمام الساعة العاشرة مساءً، و ينتهى عرض البرنامج في تمام الساعة الواحدة مساءً، و هو يحمل عنوان “البيت الكبير”، و تستضيف من خلاله، كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم الذين لعبوا للأهلي، من أجل مناقشة أهم الأمور والحديث حول آخر أخبار الفريق.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول المذيعة سهام صالح، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرتها الذاتية، و كم تبلغ من العمر، و غيرها من المعلومات الأخري التي سجلتها محركات البحث منذ انضمامها لفريق عمل قناة الأهلي.

اقرأ أيضًا: اريج العبدالله ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | معلومات إضافية

التعليقات

اترك تعليقاً