التخطي إلى المحتوى

سناب لمياء القرني الرسمي (رابط) والكشف عن جنسيتها وعمرها وأهم المعلومات عنها

نشرت منصة دليل سناب شات، رابط إضافة حساب لمياء القرني، علي السناب، ومؤخراً تم الكشف عن جنسيتها وعمرها اللذان طالما كان الكثيرون يبحث عنهم في غوغل.

ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة حول مشهور snapchat لمياء القرني، كما ننشر لكم روابط الدخول إلي حساباتها المختلفة علي السوشيال ميديا.

لمياء القرني وش جنسيتها وعمرها

أثارت الناشطة لمياء، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد نشرها لصور لها مثيرة، وسرعان ما انتشرت علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، الأمر الذي أدي إلي تساءل البعض حول جنسيتها الحقيقية، لتبين وفقاً لمصادر مطلعة أنها سعودية الجنسية، أما عن عمرها فهي لا تزال في العقد الثاني من العمر.

سناب لمياء القرني

تحظى الناشطة السعودية لمياء، بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخص علي موقع المشاهير سناب شات، كونها من مشهوري هذه المنصة الذين يحرصون علي بث الفيديوهات بشكل مستمر، والجدير بالذكر أن المحتوى الذي تقدمه أثار جدلاً واسعاً، وحقق أعلي نسب من الغضب علي مدار الفترة الماضية.

 لمياء القرني

هل لمياء القرني يمنية الجنسية

تصدرت لمياء مؤشرات البحث خلال الساعات الأخيرة، بحثًا عن جنسيتها الحقيقية، وذلك بعدما ذكرت مواقع إلكترونية أن جنسيتها سعودية، فيما قالت مواقع آخري أنها يمنية الأصل، والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن جنسيتها الحقيقية من قبل مصادر مؤكدة.

شاهد أيضًا: اثير الحلوة سناب | الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات

يذكر أن السلطات في السعودية، ألقت القبض علي لمياء في المملكة، علي خلفية ما تقوم بنشره علي صفحات السوشيال ميديا، فيما ذكرت مصادر أنه من ضمن أسباب القبض علي لمياء هو خطأ استخدام شبكة التواصل الاجتماعي، واستخدامها فيما لا يفيد، ويعود بالضرر علي الآخرون من المستخدمون.

التعليقات

اترك تعليقاً