التخطي إلى المحتوى

سناب غدير السبتي الجديد الرسمي 2021

بعد تصدرها الترند، نشرت منصة دليل السناب شات، رابط الدخول إلي حساب سناب غدير السبتي الرسمي والوحيد وذلك بعدما تساءل الكثيرون من جمهورها عن حسابها الجديد، وتجدون الرابط مرفق أسفل التقرير، والذي نتحدث من خلاله عن عمرها و حياتها غيرها من الأمور.

ما لا تعرفه عن غدير السبتي

ولدت الممثلة والإعلامية الكويتية غدير السبتي في يوم 16 من ديسمبر سنة 1973 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 47 عامًا أعتباراً من سنة 2021، متزوجة ولديها أبناء هم أسماء القبندي و عبد الوهاب القبندي، وكانت بدايتها الفنية في سنة 2014، عندما شاركت في مسلسل “ثريا ” بدور رجاء، كما شاركت في ذات العام بعمل سينمائي.

سناب غدير السبتي

تتمتع الممثلة الكويتية غدير السبتي بما يزيد عن مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي انستقرام، كما لها شعبية كبيرة من خلال حسابها الوحيد علي السناب، و الذي من الممكن لكم الدخول إليه من خلال متابعة الرابط التالي: أضغط هنا.

يجدر الإشارة أن آخر أعمال الفنانة الكويتية غدير السبتي التي شاركت بها كان مسلسل حمل عنوان “أمي دلال والعيال” وتم عرضه في عام 2020 الماضي، وشاركها في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم :  هيفاء عادل، إبراهيم الحربي، عبد المحسن القفاص، باسمة حمادة، أحمد السلمان، عبدالله بهمن، صابرين بورشيد، شهاب جوهر، غدير السبتي، أسامة المزيعل، حسين الحداد، وهو من تأليف عبدالعزيز الحشاش، وإخراج سلطان خسروه، وتم عرضه في أكتوبر 2021 وتبلغ مدة كل حلقة 45 دقيقة.

يذكر أن غدير السبتي لم تشارك سوى في عملاً سينمائيًا فقط وهو فيلم “الزولية” وعرض في 2014، فيما كانت آخر مشاركاتها بالمسرح في مسرحية تحت عنوان “أتمني” عرضت في 2019، وشاركها في بطولة المسرحية لفيف من الفنانين والفنانات منهم: عبد الله عبدالرضى وشجون الهاجري وبثينة الرئيسي وغدير السبتي.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي من هو زوج هدى الريحاني الحقيقي ومعلومات تكشف لأول مرة عنها.. شاهد

رفعة اليامي سناب | الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat

رفعة اليامي انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً