التخطي إلى المحتوى

سناب عبدالرحمن الدخيل خطيب نجلاء الودعاني
عبدالرحمن الدخيل

تصدر حساب سناب شات عبدالرحمن الدخيل خطيب نجلاء الودعاني، الأكثر رواجاً على محرك البحث جوجل في السعودية، بالتزامن مع الصور المنتشرة للثنائي، والتي تؤكد خطوبتهما.

تفاصيل خطوبة نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل

تبادل نشطاء على تطبيق “تويتر”، صور من حساب سارة الودعاني، وزعموا خطوبة شقيقتها نجلاء من شخص يدعى عبدالرحمن الدخيل، ومعروف أيضًا باسم “أبو سليمان”. وحسب ما يتم تناقله على مستوى التواصل الاجتماعي، يُزعم أن خطيب نجلاء الودعاني، صديق أخيها عبدالله.

من هو عبدالرحمن الدخيل خطيب نجلاء الودعاني الجديد

وكانت أعلنت نجلاء الودعاني، في وقت سابق، عن عدم رغبتها في الارتباط أو التفكير بالزواج، وعلى ما يبدو أنها وقعت في حب عبدالرحمن الدخيل. ويجدر الإشارة إلى أنه لا توجد أي معلومة تكشف عن مهنة أو أي تفاصيل تتعلق بحياة الدخيل، سواء كانت العملية أو العمر وغيرها من المعلومات. وحسب المعلومات الرائجة عنه على تطبيق تويتر، أتضح أنه شخصية غير معروفة كثيراً، في حين أنه يمتلك حساباً على السناب تحت مسمى “أبوسليمان” مرفقاً علم السعودية. ونرفق لكم رابط صورة حسابه الرسمي على السناب في التقرير التالي، نظراً لأن الكثيرون يهتمون بمتابعته.

خطوبة نجلاء الودعاني

تبادل مغردون، صور ولقطات مميزة من مراسم خطوبة مشهورة سناب شات في السعودية، نجلاء الودعاني وعبد الرحمن الدخيل، وتصدرت الصور حديث النشطاء. والجدير بالذكر، أن نجلاء الودعاني، رفضت ظهور إطلالاتها المميزة في ليلة خطوبتها، حيث لم تنشر إلى الآن، أي صورة لها تظهر فيها بشكل كامل، فيما حرصت أختها سارة على الكشف عن وجه زوجها، الذي بدوره حاز على حالة كبيرة من الاستحسان والقبول.

سناب عبدالرحمن الدخيل

add.1s

وتساءل العشرات من الأشخاص، ما إذا كانت هناك صلة قرابة تجمع بين أبو سعد، زوج سارة الودعاني، وخطيب أختها نجلاء عبد الرحمن الدخيل. وفي الحقيقة، أنه حتى تاريخ هذا النص، لم يتم تسريب أي تفاصيل حول هذا الأمور، ومن المتوقع أن تكشف الأخيرة، عن المزيد من المعلومات لجمهورها عن خطوبتها المفاجئة.

وأعلاه أرفقنا لكم، صورة من داخل حساب عبد الرحمن الدخيل، على منصة المشاهير سناب شات، حتى تتمكنوا من متابعته، والتطلع إلى صفحته الرسمية التي تحمل اسم “add.1s“.

التعليقات

اترك تعليقاً